الجمعة ، ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٠٤ صباحاً
اليمن : توقعات الطقس بالمحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة

اليمن : توقعات الطقس بالمحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة

> توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة صحو وبارد نسبيا مع احتمال تكون الشابورة المائية على سلسلة المرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات .
 
وأوضح المركز في نشرته اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجواء ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا وغائمة أحيانا وتكون السحب الركامية على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية وخاصة المرتفعات الشمالية الغربية والجنوبية الغربية والجنوبية الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول أحيانا إلى جنوبية غربية على حجة والمحويت.
 
وبحسب النشرة فإن الأجواء على المناطق الساحلية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا والرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات أثناء الليل والصباح الباكر، وأثناء النهار أجواء غائمة جزئيا ومغبره نسبيا على السواحل الغربية تتراوح سرعتها من 4 إلى 20 عقدة، وغائمة جزئيا على السواحل الجنوبية والشرقية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 4 إلى 18 عقدة.
 
وأشار المركز إلى أن الأجواء ستكون صحوة باردة نسبيا والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات على المناطق الصحراوية أثناء الليل والصباح الباكر، وصحوة بوجه عام أثناء النهار، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية. وفي محافظة أرخبيل سقطرى توقع المركز أجواء غائمة جزئيا وتشكل السحب الركامية الممطرة، والرياح شمالية شرقية سرعتها ما بين 6 إلى 30 عقدة.

الخبر التالي : جامعة كامبريدج البريطانية تمنح درجة المستشار للباحث اليمني : سهل أبو فطيم

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 788.00 784.00
ريال سعودي 207.00 206.00
كورونا واستغلال الازمات