الاربعاء ، ١٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٠٣ صباحاً
حميد الاحمر يكشف عن خطة تحرير صنعاء وجيش هاشم والجيش الذي سيقتحم صعدة

حميد الاحمر يكشف عن خطة تحرير صنعاء وجيش هاشم والجيش الذي سيقتحم صعدة

> كشف الشيخ القبيلي ورجل الاعمال حميد الاحمر عن خطوط وتفاصيل معركة تحرير صنعاء القادمة ومن يتولى مهمة اقتحام باقي محافظات الاقاليم الشمالية .
 
وبحسب ما نقله الكاتب "مروان الغفوري" عن لقاء جمعه مع الشيخ حميد الاحمر في مدينة  دوسلدورف بالمانيا انه قال ان لواء هاشم الأحمر هو من سيقتحم إقليم آزال .
 
واضاف ان لواء هاشم الاحمر يتألف من سبعة آلاف مقاتل مزودون بأفصل السلاح وسيقتحمون إقليم آزال عندما يعطون الإشارة.
 
 وردا على سؤال الغفوري عن من سيقتحم صعدة كشف الاحمر عن وجود جيش سعودي عربي من عشرات الآلاف هو من سيتولى اقتحام صعدة وتحريرها .
 
و قال "الغفوري " ان "الاحمر" شرح له خارطة القبائل والحروب بين مأرب وصنعاء وفي صعدة وما خلفها.
 
 واضاف ان "الاحمر" قال ان المحويت، حجة محافظات هادئة تقع في الأطراف وستسلم شأنها لكل من يصل الى صنعاء.
 
وقال "الاحمر" ان اموالة مجمدة ومنهوبة : " نهبوا كل شيء" , وان القبيلة لم تسطيع ان تحمي اموالهم .
 
وبحسب "الغفوري " قال ان "الاحمر" حكي عن ظروف القبيلة. قال : " إن 50% من قبيلته تقاتل مع الحوثي، ليس لأنها تؤيده بل لأن جزء من القبيلة يعتقد أنه خلق للقتال. نحن كنا نلجم القبيلة ، قال، ونستخدم غريزتها لمصلحة الدولة كما فعلنا في حروبنا ضد الحوثي وفي الانتخابات. الآن خرجنا نحن وجاء من يستخدمها ضدكم كلكم وضد الدولة ويخوض بها حرب غير وطنية وغير شريفة. هل تصدق يا دكتور أن القبيلي كان يجي لشركاتي ويشتي يشتغل حارس أو سواق؟"
 
 واضاف : "أنتم ظلمتم القبيلة وتعاليتم عليها كما فعل النعمان ورفاقه. تعالوا عليها وهي قاتلت معهم. في الأخير القبيلي معه صميل وأنت ما معكش. المثقف تعالى والقبيلي خبطه بالصميل وشل الدولة. وهذه هي النتيجة. القبيلي ما يعرفش يدير دولة والمثقف يحتقر القبيلي والقبيلي معه صميل، المثقف معرفش يستغل طاقة القبيلي ودخل معه في صراع واحتقره وحاول يبعده والنتيجة خسرنا الدولة.أنا مرتاح لأن القبيلة ما حمتش أموالي. قريبا جداً سنعود إلى صنعاء. سأقول للقبائل: الآن بيننا دولة، علينا كلنا، لم تحموا أموالي ولا حافظتم على أرواحكم، ليس لكم أي فضل علينا، ولم تعودوا تحرسوننا، ف، فأنتم لم تفعلوا ذلك وتفرجتم على أموالنا وهي تنهب. الآن ستكون هناك دولة فوقنا جميعا ولا فضل لأحد على أحد ".

الخبر التالي : بالصور.. زعيم كوريا يقيم احتفالات ظهرت تحضيراتها من الفضاء

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات