الأحد ، ٠٩ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٥٤ صباحاً
حزب الله يعلن وقوفه الكامل مع جماعة الحوثي ضد

حزب الله يعلن وقوفه الكامل مع جماعة الحوثي ضد "العدوان" إلى نهاية المطاف مهما كانت النتائج

> أكد نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله، أن حزب الله يقف مع الشعب اليمني وحريته وقراره المستقل، وهو ضد ماأسماه العدوان السعودي الأمريكي الظالم، وسيبقى إلى نهاية المطاف مهما كانت النتائج.
 
وقال في كلمة ألقاها يوم أمس الخميس في الحفل التضامني مع الشعب اليمني الذي دعت اليه حوزة الرسول الاكرم أن ما يجري في اليمن اسقط عنوان المجتمع الدولي الراقي الذي يراعي حقوق الشعوب، وأرانا الصورة الحقيقية لهذا المجتمع الدولي الوحشي الذي يقف ضد إرادة الشعوب لمصالح يتجاذبها هذا المجتمع مع بعض الدول الإقليمية وبعض أمراء النفط.
 
واضاف قائلا: صراخنا المرتفع إلى جانب اليمن هو واجب علينا وليس مجرد موقف استنسابي، لأنه علينا أن نناصر الحق لنكون معه، وعلينا أن نكون إلى جانبهم في المحنة كما كانوا في جانبنا في لحظة المحنة، ومن أجل أن نواجه هذا الالتفاف الآثم بين الدول والمنظمات المختلفة التي تعادي الحق وحقوق الشعب اليمني.
 
وشدد نعيم قاسم، على أن حزب الله سيبقى إلى جانب الشعب اليمني والشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة، ويرفض أي اتجاه لسلب الشعوب حقوقها وكرامتها وخياراتها مهما كلف ذلك من ثمن.
 
واكد قاسم، انه من الطبيعي أن نكون في طريق الحق ومع الحق، ومن الطبيعي أننا عندما ننجح في لبنان ينجحون في فلسطين وينجحون في اليمن، وعندما ننجح في فلسطين ننجح في لبنان واليمن، وإن شاء الله سينجحون في اليمن وسنكون من الذين يحصدون نتائج هذا النجاح لأن مشروع الحق  واحد.

الخبر التالي : بالصور.. أكثر من 50 بين قتيل وجريح في قصف للواء 22 حرس على الأحياء السكنية في تعز

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات