الخميس ، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٠٥ صباحاً
كيف يمكن أن تصبح شخصاُ ذا كاريزما؟ اتبع تلك النصائح

كيف يمكن أن تصبح شخصاُ ذا كاريزما؟ اتبع تلك النصائح

يعنا نعلم أن هناك أشخاص يتمتعون بالـ "كاريزما" في شخصيتهم دون قيامهم بأي مهارات معينّة لاكتسابها. ولكن، هناك طرق لاكتساب "الكاريزما" حتى وإن لم تكن كذلك بالفطرة.

اتبع النصائح التالية للحصول على الكاريزما في شخصيتك:

1- اعمل على تطوير شخصيتك:

ابحث عن المميزات الخاصة في شخصيتك، تعرّف على الصفات الإيجابية وقم باستعراضها وإظهارها للناس، وحاول علاج صفاتك السلبية وتطوير نفسك.

2- حاول أن تصبح ملهماً:

بعض الناس يلهمون من حولهم بطبيعتهم، بسبب صفاتهم الشخصيّة المميزة. وهؤلاء يمتلكون "كاريزما" وطاقة تكفي لإلهام الناس من حولهم. اعط لنفسك دافعاً لتصبح ملهماً لمن حولك.

3- تعلّم أن تكون متحدّثاً بارعاّ:

إذا لم تكن من هؤلاء الذين يمتلكون موهبة التحدث البارع مع الآخرين، تعلّم كيف تكون واحداً منهم، هناك العديد من البرامج التعليمية التي تعطي نصائح حول طريقة التحدث التي تجذب الآخرين. تحلّ بالثقة، فهي الأساس في التحدّث البارع مع الجمهور.

4- اهتم بالمشاركة الفعّالة:

اعتمد أسلوب حياة نشط، فهؤلاء الذين يمتلكون "كاريزما" دائماً مايكون لديهم شئ ليفعلونه، ولا يستسلمون لأوقات الفراغ والكسل، بذلك تصبح ملهماً وبشخصية جذّابة.

5- حافظ على علاقاتك الاجتماعية:

تعدّ العلاقات الاجتماعية من أهم الأمور التي تتواجد في حياة الأشخاص ذو "كاريزما"، فهم يمتلكون قدرات في شخصيتهم تمكّنهم من صنع علاقات جيدة مع الناس، والحفاظ عليها.

الخبر التالي : الناشط السياسي خالد الآنسي يفتح النار على الكاتب الصحفي منير الماوري(تفاصيل)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات