الجمعة ، ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٤٥ مساءً
الاتحاد العام للفروسية يختتم بطولة لقط الأوتاد بصنعاء

الاتحاد العام للفروسية يختتم بطولة لقط الأوتاد بصنعاء

رز الفارس عبده الحاج من الكلية الحربية لقب فردي السيف في بطولة الفروسية لالتقاط الأوتاد التي اختتمت أول أمس الخميس ، بميدان نادي الفروسية بالعاصمة صنعاء.
 
كما حلّ الفارس علي الطويل من كلية الشرطة في المركز الثاني ، وحصل الفارس أحمد العقر من المؤسسة الاقتصادية المركز الثالث ، يليه الفارس سلطان السباعي من كلية الشرطة في المركز الرابع ، بينما حلّ الفارس جمال الطويل من نادي العاصمة في المركز الخامس .
 
وكانت منافسات البطولة التي نظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن انطلقت أمس يوم  الأربعاء الفائت بسباقات فئة فردي الرمح التي أسفرت عن إحراز الفارس حمزة الذبحاني من كلية الشرطة المركز الأول يليه زميله الفارس عبد الوهاب الطويل في المركز الثاني بينما حل الفارس عبده الحاج من الكلية الحربية في المركز الثالث والفارس توفيق الطويل من كلية الشرطة حاز على المركز الرابع  وجاء في المركز الخامس الفارس عبدالله المغربي من الكلية الحربية.
 
وفي الختام كرم مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة عبدالله الدهبلي ونائب رئيس اتحاد الفروسية والهجن ياسر نصار الفائزين أوائل المتسابقين من الفئتين بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية تشجيعية.
 
يذكر أن البطولة شارك في منافساتها 50 فارسا من الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الاقتصادية اليمنية ونادي العاصمة للفروسية ، ومركز الحسينية وإسطبل محمد الكور.
 
 
 

الخبر التالي : مقتل الرهينة الجنوب أفريقي «بييركوري» في شبوة شرقي اليمن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 788.00 784.00
ريال سعودي 207.00 206.00
كورونا واستغلال الازمات