الاثنين ، ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
بعد رباط فالديس .. أشهر من سقطوا بالصليبي هذا الموسم

بعد رباط فالديس .. أشهر من سقطوا بالصليبي هذا الموسم

رض برشلونة لضربة قوية بإصابة فيكتور فالديس وغيابه لمدة 6 أشهر بسبب قطع في الرباط الصليبي، هذه الإصابة باتت موضة هذا الموسم مع عدد كبير مع هذا النوع من الإصابات.
 
بداية الإصابات الشهيرة كانت في ريال مدريد مع غياب سامي خضيرة في نوفمبر 2013، وتتالت بعد ذلك الإصابات في اسبانيا مع إصابة جوناثان دوس سانتوس لاعب برشلونة وفرناندو تيسوني من ملقا ونينو مهاجم أوساسونا وسباستيان فرناديز مهاجم فاليكانو ثم كان الشاب خيسي رودريجيز الضحية ضد شالكه لتنتهي الحكاية يوم أمس مع فيكتور فالديس.
 
وفي انجلترا يعد ثيو والكوت أشهر من سقطوا ضحية هذه الإصابة السيئة الذكر، وعانى أرسنال مع غياب أبو ديابي لنفس الإصابة وكذلك فعل ايفرتون مع لاعب خط وسطه دارون جيبسون.
 
وتصدر جيوسبي روسي قائمة المصابين بالرباط الصليبي في الدوري الإيطالي إلى جانب لاعب خط وسط روما ومنتخب هولندا كيفن ستروتمان، وسقط بهذه الإصابة أيضاً نيكولا بوتزي مهاجم بارما وأندريا لوسي لاعب بارما.
 
بوروسيا دورتموند كان أشهر ضحايا هذه الإصابة في المانيا مع غياب نيفين سوبوتتش وجاكوب بلاشيسفسكي، في حين خسر شالكه مدافعه دينيس أوجو ولاعب الوسط ماركو هوجير وافتقد باير ليفركوزن لخدمات لاعبه الأسترالي روبي كروس بسبب الرباط الصليبي أيضاً.
 
فرنسياً، يعد فالكاو أشهر من تعرض لإصابة الرباط الصليبي وهو الذي تلقى أخباراً طيبة يوم أمس من طبيبه بخصوص إمكانية مشاركته في كأس العالم، حيث أكد الطبيب قدرته على اللعب في المونديال.

الخبر التالي : أمين العاصمة: استكمال تسليم حديقة 21 مارس خلال أسبوعين

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات