الخميس ، ٠٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٥١ مساءً
مهدي النهاري مع الرئيس السابق

مغتربون يتهمون رئيس الجالية اليمنية في جدة بانه يدير استثمارات المخلوع في السعودية «صورة»

ناشطون يمنيون السيد مهدي النهاري رئيس الجالية اليمنية في جدة بانه يدير استثمارات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح في السعودية .

وقال مغتربون يمنيون على حساباتهم في الفيس بوك ان مهدي النهاري الذي يملك مصنع اصاله في السعودية وله استثمارات في اليمن ومصر والامارات وتركيا اضافة الى السعودية ، يدير استثمارات الرئيس السابق علي عبدالله صالح وافراد عائلته .
 
واشاروا ان النهاري كان مقرباً جداً من الدوائر الاقتصادية للنظام السابق وانه لازال حتى الان يحظى بنفس الثقة ، وانه يتعمد بين الحين والآخر الظهور بانه مع الثورة ومع التغيير ولكنه لازال حتى اللحظة مدير اعمال صالح في السعودية.
 
واكد الناشطون انهم يملكون وثائق تملك صدق اقوالهم وانهم حصلوا عليها من احد العاملين المقربين من النهاري قبل ان يسرحه من العمل وانهم سينشرونها في الوقت المناسب اضافة الى وثائق اخرى خطيرة.

اخبار البلد حاول التواصل اكثر من مرة بالنهاري للرد على هذه الاتهامات ولكن تلفوناته كانت ترن دون أي رد .

الجدير بالذكر ان السلطات السعودية القت القبض على النهاري قبل شهرين اثر بلاغ من القنصلية العامة بجدة بتهمة انتحال شخصية والقيام بالتحريض والتزوير والتجسس على اعمال القنصلية وخرج من السجن بكفالة ولازالت تداعيات القضية حتى الآن .

وكان مغتربون يمنيون ناشدوا الجهات المختصة في اليمن تغيير النهاري من رئاسة جالية جدة والمنطقة الجنوبية الغربية لانشغاله باحواله التجارية والمالية عن قضايا المغتربين واغلاقه ابواب مكتبه في وجوههم .

الخبر التالي : تورط مسئول محلي بمحافظة صنعاء في اختطاف أربعة من أبناء سنحان

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات