السبت ، ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٥٠ صباحاً
خروج اليمنيه «آمال» من المسابقه وفوز السوريه نادين بفتاة العرب المثاليه

خروج اليمنيه «آمال» من المسابقه وفوز السوريه نادين بفتاة العرب المثاليه

زت المتسابقة السورية نادين بن فهد بلقب فتاة العرب المثالية في الدورة السادسة من المسابقة وقامت الفتيات بنشاط خيري وزيارة دار للأيتام ومسابقة طهي بأحد المطاعم.
 
الحفل الذي اقيم مساء أمس واستمر حتى الساعات الأولى من الصباح الباكر، بدأ متأخرًا عن موعده قرابة الساعتين، وتم خلاله تكريم عدد كبير من الفنانين حيث حصلت فيفي عبده على جائزة الإبداع عن مجمل اعمالها ومنحت ابنتها عزه جائزة أفضل وجه جديد، كما كرمت كل من منذر رياحنه ودينا فؤاد أبطال مسلسل “خطوط حمراء”.
 
وكرمت المسابقة أيضًا كلا من عمرو عبد العزيز عن دوره في مسلسل “باب الخلق” والمطرب وعصام كاريكا، إضافة إلى الشيف علاء الشربيني الذي حصل برنامجه” لقمة هنية” على جائزة أفضل برنامج للأكلات.
 
بعد ذلك أعلنت لجنة التحكيم عن الفائزين في المسابقة من المتسابقات الـ17 حيث فازت السورية نادين فهد بلقب فتاة العرب المثالية، فيما حصلت روفان يوسف على لقب الوصيفة الاولى، وحصلت التونسية نادين خليفة على لقب الوصيفة الثانية، بينما فازت التونسية نادية خليفة بلقب الوصيفة الثالثة، وسلمت التاج لها ريم التونسي التي حصدتت اللقب في الدورة الاخيرة.
 
كما كرم أعضاء لجنة التحكيم التي شارك فيها كل من وفاء عامر، الاعلامية أمل مسعود، الدكتورة هاله جمال، الشاعرة صفاء الجميل، الموسيقار حلمي بكر، الفنانة رشا الخطيب، الإعلامية هاله الشوبكي، الشاعر وائل الغرياني، إضافة إلى رئيس قطاع هيئة تنشيط السياحة والخبير السياحي عاطف عبداللطيف، حيث سلمت الشاعرة حنان نصر رئيسة المهرجان الدروع للمكرمين.

الخبر التالي : الرئيس هادي يوقف اعتمادات نجل شقيق صالح وكل أعونه القبليين

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات