الثلاثاء ، ٠٥ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٣٣ مساءً
سولسكاير
مقترحات من

سولسكاير: تسجيل كريستيانو مضمون أمام فياريال

تحدث أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن صعوبة مباراة فياريال غدًا الأربعاء بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وكشف أيضًا عن حالة كل من هاري ماجواير ولوك شاو، في المؤتمر الصحفي، الخاص بالمواجهة.

واستهل سولسكاير المؤتمر بالحديث عن إصابة كل من لوك شاو وهاري ماجواير قائلًا: "لوك تواجد معنا اليوم وبالتالي سأمنحه فرصة للتواجد (في قائمة الفريق) على الرغم من عدم تدربه، أما هاري فالطبع سيغيب عن المباراة، إصابته لا تبدو جيدة، وربما يحتاج لبضعة الأسابيع للتعافي منها".

وعن السبب رواء تفضيله لشراكة ماكتوميناي وفريد: "أولًا بالنظر إلى الإحصائيات، نجد أننا حققنا العديد من النتائج الجيدة بتواجدهما معًا، يملكان الطاقة والرغبة، أحب تواجد الثنائي وأثق في قدرتهما على منحنا ما نريد".

قد يعجبك أيضا :

رئيس الوزراء يؤكد على تعزيز الجهود لتطوير الاداء وتخفيف معاناة المواطنيين

السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

الحوثيون يستنجدون باحفاد بلال لرفد الجبهات...ماذا يحدث؟

مصدر ميداني يكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على الجوبه!

وتطرق سولسكاير للحديث عن مواجهة فياريال: "نتوقع ما تعلمناه في المواسم الماضية، واجهناهم 5 مرات وتعادلنا في كل اللقاءات. هم فريق منظم للغاية ويتمتع بالانضباط التكتيكي، يمكنهم اللعب من الخلف ومن الصعب الضغط أمامهم على الرغم من قيامنا بذلك بصورة جيدة في النهائي (الدوري الأوروبي الموسم الماضي)، من الصعب أيضًا خلق الفرص أمامهم". وأضاف: "هذه مباراة في دور المجموعات، ولن نخوض سوى 6 لقاءات وبالتالي نحتاج إلى 10 نقاط أو ربما 12 للتأهل، خسرنا 3 نقاط بالفعل في المباراة الماضية، وإذا أنهيت أول جولتين برصيد نقطة واحدة أو دون رصيد من النقاط، فستكون بحاجة للفوز بالمباريات الأربع المتبقية، وبالتالي هي ليست مواجهة الفوز بها حتمي، ولكنها مهمة".

وعلق على مستوى اليونايتد في المباريات الأخيرة: "أركز دائمًا على الفوز بالمباراة التالية والعودة إلى الطريق الصحيح، ومن بعدها سبندأ في التركيز في المواجهة الأخيرة، كنا نحب التواجد على قمة الدوري، ولكن ما زال بإمكاننا تحقيق ذلك".

كما تحدث عن أهمية كريستيانو رونالدو: "بالطبع كريستيانو (سيكون مفتاح للفوز)، يمكن القول عند مشاركته أساسيًا إنك ستضمن تسجيله لهدف، هو يملك هذا السجل، سبق وأن سجل 13 هدفًا في 14 أو 15 مباراة أمام فياريال، وبالتالي هو يستمتع باللعب أمامهم، كما أنه يعرف ألبيول وتوريس مدافعي الفريق الإسباني".

الخبر التالي : فابريجاس:ميسي رحل لهذا السبب

الأكثر قراءة الآن :

شاهد الصور الأولية للحوثيين من أمام منزل مفرح بحيبح بمديرية الجوبه عقب سيطرتهم عليها

عاجل...التحالف العربي يعلن تدمر مسيرة حوثية

هام...قيادي بارز في المجلس الانتقالي يُعلن استقالته(الإسم)

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

مقترحات من