الثلاثاء ، ٢٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٤٨ مساءً
في مباراة مجنونة..البرتغال تتعادل إيجابيا مع فرنسا وتتأهل برفقتها إلى ثمن نهائي اليورو
مقترحات من

في مباراة مجنونة..البرتغال تتعادل إيجابيا مع فرنسا وتتأهل برفقتها إلى ثمن نهائي اليورو

تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الفرنسي، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بوشكاش أرينا، في منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بيورو 2020.

أحرز كريستيانو رونالدو هدفي البرتغال في الدقائق 31 و60 من ركلتي جزاء، فيما أحرز كريم بنزيما هدفي الديوك الفرنسية بالدقائق 45+2 من ركلة جزاء و48.

وبهذا التعادل، أنهى المنتخب الفرنسي دور المجموعات متصدرًا للمجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، بينما تأهل البرتغال أيضًا بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتأهل ضمن أفضل مركز ثالث.

 

ظلت المباراة هادئة حتى الدقيقة 16، بعدما مرر بوجبا تمريرة رائعة من منتصف الملعب ضرب بها الخط الدفاعي للبرتغال، لينفرد مبابي ويسدد الكرة باتجاه المرمى لولا تألق باتريسيو الذي تألق وتصدى لانفراد النجم الفرنسي.

وفي الدقيقة 27، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البرتغال، بعدما نفذت ركلة حرة داخل المنطقة، خرج هوجو لوريس من مرماه ليبعد الكرة لكنه اصطدم برأس دانيلو بيريرا لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء.

وتمكن كريستيانو من تسجيل ركلة الجزاء في الدقيقة 31، ليحرز أول أهداف البرتغال في المباراة، ويكسر عقدة الديوك الفرنسية بعدما سجل في شباكهم لأول مرة في تاريخه.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفرنسا بعد عرقلة سيميدو لمبابي داخل المنطقة، ليتمكن كريم بنزيما من تحويلها لهدف التعادل للديوك بعدما سدد الكرة على يمين الحارس باتريسيو، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

 

مع بداية الشوط الثاني، حصل بنزيما على تمريرة سحرية من بوجبا، انفرد على إثرها بالمرمى ليسدد الكرة في الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود حالة تسلل على كريم، قبل أن يعود لتقنية الفيديو التي أكدت صحة الهدف، ويتقدم المنتخب الفرنسي بالهدف الثاني بالدقيقة 48.

وكاد رونالدو أن يتعادل سريعا للبرتغال، بعدما حصل الدون على تمريرة عرضية من الجهة اليسرى، ارتقى لها كريستيانو أعلى من المدافعين وقابلها برأسية مرت بجوار القائم.

وبعد أن أجرى ديشامب، مدرب فرنسا، تبديلاً في بداية الشوط الثاني بخروج لوكاس هيرنانديز ونزول لوكاس ديني، تعرض الأخير للإصابة ليخرج بعد مشاركته بـ 6 دقائق فقط في الدقيقة 52.

واحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة للبرتغال، بعد لمس كوندي للكرة داخل المنطقة، تمكن رونالدو من تسجيلها ليتعادل للبرتغال في الدقيقة 60.

وفي فرصة مزدوجة، أطلق بوجبا قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها باتريسيو لترتطم بالقائم وترتد إلى جريزمان الذي أطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى، ويعود باتريسيو ويتصدى لها ليحرم الديوك من فرصة الهدف الثالث.

الخبر التالي : العثور على مبتكر برامج مكافحة الفيروسات ميتا داخل زنزانته في إسبانيا

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات