السبت ، ١٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ٠٨:٠٧ مساءً
وفاة أرطغرل والصراع يحتدم بشدة في مسلسل قيامة عثمان

وفاة أرطغرل والصراع يحتدم بشدة في مسلسل قيامة عثمان

ينتظر الملايين من المشاهدين الليلة الحلقة 36 السادسة والثلاثون من مسلسل قيامة عثمان، الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى المشاهدين في مختلف الدول العربية والعاشقين مسلسلات تركية التي تمتاز بالحبكة الدرامية والأحداث المثيرة التي تجذب المشاهدين لمتابعة أحداث الحلقة لحظة بلحظة.

وتبدأ الحلقة 36 السادسة والثلاثون من مسلسل قيامة عثمان بالصراع الذي يدور بين الأخوة بعد وفاة والدهم ارطغرل ابن سليمان شاه، لتبدأ تأسيس الدولة العثمانية على يد الابن الصغير عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، ولكن ليست بهذه السهولة، حيث تتوالى الاحداث وتتكاثر الصراعات بين الاخوه.

الصراع بين ابناء ارطغرل بن سليمان شاه، يظهر بداية من الحلقة 36 السادسة والثلاثون، بعد وفاه والدهم، وتمتد معنا لعدة حلقات متتاليه إلى أن يقوم عثمان بتأسيسه للدولة العثمانية، ولكن الأمر ليس بسهلًا حيث يمر عثمان بن ارطغرل بالعديد من المحن والمواقف التي تعيق تأسيسة للدولة العثمانية.

وتبدأ خطة عثمان في الحلقة 36 السادسة والثلاثون، لتوليه عرش قبيلة الكاي وذلك من خلال تظاهره بزواجه من أبنت شيخ القبيلة السيدة طارغون بنت الوالي كومان رغم حبه لبالا وهذا الإعلان هو خديعة وفخ لنيكولا.

وسوف تكتشف السيدة طارغون بعد ذالك خيانة لينا للقبيلة وسوف يقوم نيكولا بربط فلاتيوس ووضع رأسه على الحجر أمام جنوده ليقتله ولكنه سوف يتراجع وكان يهدف من ذالك التخويف وسوف تستمر لينا في تحريض زوجها صانجي على التخلص من عثمان وقتله ليتمكن من تولي عرش القبيلة بدلاً منه.

أحداث المسلسل التركي الشهر تسير في إطار درامي متماسك بحيث يتابع المشاهد كل حلقة باهتمام وتركيز نظرًا لدقة المخرج في استعراض الأحداث بطريقة تجذب المشاهد في استمرار المشاهدة وانتظار المذيد من الحلقات الجديدة على ماى سيما

شخصية عثمان يجسدها الممثل التركي بوراك اوزجيفيت، الفتى القوي مفتول العضلات محاربًا قويًا تعلم فنون القتال علي يد ابيه، ورغم ذلك مر بظروف صعبه بعد وفاة والدته وهو صغيرًا وقامت على تربيته جدته، إلى أن أصبح محاربًا شجاعًا مناصرًا للضعيف ومدافعًا عن الحق.

المسلسل التركي قيامة عثمان من اخراج متين جوناى وإنتاج محمد بوزداغ، وتم تصوير الحلقة 36 السادسة والثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان في تركيا بمدينة إسطنبول، ويذاع المسلسل التركي و افلام اجنبى على العديد من القنوات الفضائية.

الخبر التالي : الصحة الجنسية للرجل بعد الأربعين.. حقائق ونصائح هامة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات