الاربعاء ، ٠٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٥٠ مساءً
المنتخب الإماراتي

شاهد بالصور ..وصول المنتخب الإماراتي إلى "قطر" للمشاركة في "خليج 24"

ت بعثة المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، الرحال، اليوم الاثنين، في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، والتي تستضيفها الدوحة وتنطلق منافساتها، غدًا الثلاثاء، وحتى الثامن من ديسمبر المقبل.

وحظي المنتخب الإماراتي باستقبال رسمي لدى وصوله مطار حمد الدولي قبل توجهه إلى مقر الإقامة، على أن يخوض في وقت لاحق من مساء اليوم أولى حصصه التدريبية في أحد الملاعب المخصصة لتدريبات المنتخبات استعدادًا لمباراته يوم غد أمام نظيره اليمني.

وضمت القائمة النهائية للمنتخب الإماراتي 24 لاعبًا هم: علي خصيف، خالد عيسى، محمد الشامسي، عادل الحوسني، سالم راشد، محمد مرزوق، خليفة النوبي، يوسف جابر، الحسن صالح، حمدان الكمالي، محمد برغش، أحمد برمان، طارق أحمد، عبد الله رمضان، إسماعيل الحمادي، بندر الاحبابي، خليل الحمادي، ماجد سرور، محمد العطاس، علي صالح، جاسم يعقوب، خلفان مبارك، أحمد خليل، علي مبخوت.

وتخوض الإمارات منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم -أيضًا- قطر والعراق واليمن، على ان تستهل مبارياتها في الدور الأول يوم غد أمام المنتخب اليمني.

وسبقت بعثة المنتخب الإماراتي في الوصول، نظيرتها السعودية.

ونشر حساب المنتخب السعودي على تويتر، الاثنين، صورًا لبعثة الفريق فور وصولها العاصمة القطرية الدوحة.

وكانت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، أعلنت مشاركتها في البطولة رغم الأزمة السياسية بين الدول الثلاث وقطر.


ويلتقي المنتخب السعودي بنظيره الكويتي، في أولى مباريات الفريق السعودي في البطولة، الأربعاء المقبل.

ووضعت القرعة المنتخب السعودي في المجموعة الثانية بجانب منتخبات عمان والكويت والبحرين، فيما ضمت المجموعة الأولى في البطولة قطر والإمارات والعراق واليمن.



الخبر التالي : "الديلي ميل"البريطانية تسلط الضوء على معاناة الأطفال في اليمن جراء الصراع

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 758.00 754.00
ريال سعودي 199.00 198.00
كورونا واستغلال الازمات