الثلاثاء ، ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٢٤ مساءً
لاعب كرة قطري بمنتخب الشباب يتهجم على لاعب يمني

شاهد أخلاق و ابتسامة اللاعب اليمني إثر تهجم لاعب قطري.. ومطالبات ناشطين بالإعتذار

/> أثار تهجم لاعب المنتخب القطري للشباب رقم 12 على أحد لاعبي المنتخب اليمني للشباب في مباراة الأمس في الدوحة استياء واسعاً لدى جمهور الكرة اليمني.

واعتبر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ذلك التصرف غير لائق بلاعب كرة قدم، وسقوطاً للروح الرياضية لدى لاعب المنتخب القطري.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصورا توضح تهجم اللاعب القطري وابتسامة اللاعب اليمني، واعتبروا رد اللاعب اليمني رقياً يعبر عن أخلاق اليمنيين ونجوم كرة القدم. 

وطالب ناشطون الاتحاد الاسيوي، باتخاذ أقصى العقوبات بحق لاعب المنتخب القطري، ودعوا قيادة المنتخب اليمني بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وطالب الناشط ماجد الحمامي في منشور على فيس بوك الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بمعاقبة لاعب قطر وأضاف "قطعنا عهداً على أنفسنا برد اعتبار لاعبنا و جماهيرنا ولن نكل أو نمل حتى يعتذر اللاعب عن تصرفه".

وقال الإعلامي اليمني مختار القدسي في منشور على صفحته في فيس بوك "إن اللاعب اليمني كان في قمة الأدب و التربيه في تعامله مع بذاءة لاعب قطر وأعطى صوره جميله عن أخلاق اليمنيين" لكنه عاب على بعض المفسبكين الذين ضيعوا هذا الدرس ببذائتهم وكلامهم المسيء. 

فيما أكد الفنان كمال طماح أن المنتخب اليمني لقن المنتخب القطري درساً في الرياضة والأخلاق.

وماتزال ردود فعل الناشطين الغاضبة تتوالى على مواقع التواصل، مطالبين بسرعة اعتذار اللاعب القطري عن مابدر عنه.

https://twitter.com/d7hi8/status/1193622918984544258?s=09
 

الخبر التالي : مقتل مواطن وإصابة آخرين بانفجار لغمين في منطقة حوران بالبيضاء(صورة)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات