الاربعاء ، ١٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٣١ مساءً
الجيش يكشف الحصيلة النهائية لضحايا الهجوم الصاروخي على وزارة الدفاع

الجيش يكشف الحصيلة النهائية لضحايا الهجوم الصاروخي على وزارة الدفاع

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، إن صاروخا سقط صباح اليوم على أحد المواقع العسكرية التابعة لوزارة الدفاع في مدينة مأرب، أدى إلى استشهاد أحد أبطال القوات المسلحة وجرح ٢ آخرين.

وأضاف العميد مجلي في تصريح لـ "سبتمبر نت"، إن الصاروخ سقط على غرفة حراسة في موقع عسكري، ما أدى لاستشهاد أحد الضباط المناوبين وجرح اثنين آخرين.

وأوضح الناطق الرسمي أن هذا الاستهداف يأتي ضمن سلسلة أعمال إرهابية  تستهدف الشعب اليمني وقواته المسلحة التي تخوض معارك ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران والجماعات الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.

وأكد أن هذه الأعمال الارهابية لن تثني الجيش الوطني وقيادته عن مواصلة السير نحو استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن الغالي، ولن تزيد الشعب وقواته المسلحة إلا إصراراً وثباتاً للمضي نحو تحقيق كامل الأهداف المنشودة.

ولفت العميد مجلي إلى أن القوات المسلحة ستظل هي الدرع الحصين والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات والدسائس والمشاريع الفوضوية والتخريبية.. مثمنا جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية لمساندة الشعب اليمني في هذه المعركة الدفاعية لصد المخططات الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.

 

الخبر التالي : شاهد.. نجاة أربع فتيات من حادث سير مروع في عدن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات