السبت ، ١١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
المخا: اختتام دورة تدريبية لمكافحة وباء الكوليرا

المخا: اختتام دورة تدريبية لمكافحة وباء الكوليرا

تتمت يوم أمس الثلاثاء بمدينة المخاء دورة تدريبية لعدد ٢٢ متدرباً ومتدربة وذلك لمكافحة وباء الكوليرا بمديريات الساحل التابعة لمحافظة تعز وبتنفيذ الهيئة العامة لمشاريع مياة الريف فرع تعز وبتمويل من منظمة اليونيسيف للطفولة.

وفي ختام الدورة التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي في مديرية المخا قال مساعد منسق محافظة تعز منسق مديريات الساحل الاستاذ نشوان الحاج أن الدورة تهدف لتعريف المتدربين بكل مايتعلق بهذا الوباء والقضاء عليه والحد من أنتشاره في تلك المديريات وذلك من أجل سلامة المجتمع.

وأشار إلى أن الدورة تهدف لتوفير كادر قادر على توصيل الرساله فيما يتعلق بتوعية المجتمع بهذا الوباء وكذلك قادر على التوصل مع المجتمع بشكل الجيد والمطلوب.

من جانبه أكد محمد الشلي عضو فريق الاستجابة السريعة لمكافحة الكوليرا وأحد المتدربين في هذه الدورة بأنه عازم على ايصال الرسالة برفقة زملائه أعضاء الفريق بنشر الوعي الصحي في أوساط المجتمع بالمديريات الساحلية.

وعبر عن شكره للسلطة المحلية بمديرية المخا ممثلة بالأخ سلطان عبدالله محمود مدير عام المديرية رئيس على تعاونه موتذليله كل الصعوبات أمام فريق الإستجابة السريعة لمكافحة الكوليرا.

الخبر التالي : تعز ..وصول عشرة ألف جواز سفر إلى المحافظة ومصلحة الهجرة والجوازات تشترط هذا العدد لاستئناف العمل

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات