السبت ، ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٣٠ صباحاً
الفنان المسرحي

هكذا قتل مسلحون فنان مسرحي شاب عقب حفل فني برعاية الامارات في الضالع

ي فنان مسرحي مصرعه برصاص مسلحين مجهولين في مدينة الضالع في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة.
 
وقالت مصادر خاصه لـ "يمن شباب نت" أن الفنان المسرحي جلال عبد الله لقي مصرعه، فور انتهاءه من اداء عرض مسرحي في مركز سينما الضالع وعودته الى منزل الشخص الذي استضافه".
 
وكشفت المصادر "أن الحادثة التي تعرض له الفنان المسرحي الذي مثل دور الفنان اليمني "زنقبه" جاءت عقب تحريض وقيام متشددين بالرفض لإقامة فعاليات - التي نظمت خلال ايام العيد برعاية مكتب الثقافة والهلال الأحمر الإماراتي وتحضر فيها النساء.
 
وفي حين اعتبرت بعض المصادر أن دواعي مقتل الفنان كونه من اسره شمالية ساكن في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) ورجحت أن تحريض بعض المتشددين على اقامة مثل هذه الفعاليات في قاعة السينما وبحضور النساء امر مُعيب بالعادات التي يتعارف لها ابناء الضالع على حد تعبيرهم.
 
ويقيم مكتب الثقافة بالمحافظة بالتعاون الهلال الأحمر الإماراتي فعاليات احتفاء بعيد الفطر في قاعة السينما بمدينة الضالع، يحضر فيها الأطفال والنساء الأمر الذي آثار بعض المتطرفين.
 
ولاقت حادثة مقتل الفنان المسرحي بالمحافظة ردود افعال كثيره في صفوف الكتاب والصحفيين والمنظمات المحلية اكدت في مجملها رفضها واستنكارها لهذه الجريمة.

ولم تعلن الجهات الأمنية اي موقف حتى كتابه هذا الخبر 8:00 مساء ازاء الحادثة التي استهدفت فنان مسرحي واردته قتيلاً رغم حضوره بشكل رسمي لإحياء فعاليات عيد الفطر من قبل مكتب الثقافة والهلال الأحمر الإماراتي.

الخبر التالي : المصريون يطالبون برحيل السيسي في ذكرى 30 يونيو بعد ان ذبحهم باارتفاع الاسعار

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 835.00 826.00
ريال سعودي 218.00 217.00
كورونا واستغلال الازمات