الجمعة ، ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٥١ صباحاً
مقتل جندي وإصابة ثلاثة بانقلاب دبابة إسرائيلية (صور)

مقتل جندي وإصابة ثلاثة بانقلاب دبابة إسرائيلية (صور)

لن جيش الاحتلال الإسرائيلي السبت، مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين في حادثة انقلاب دبابة في النقب المحتل بالقرب من الحدود المصرية.

وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلي، أن "انقلاب الدبابة حدث في وقت حاول فيه مهربون تدمير البنية التحتية الأمنية على الحدود المصرية"، لافتة إلى أن النيران اشتعلت في إحدى قذائف الدبابة، وأسفرت عن مقتل السائق وإصابة جنديين بجراح خطرة وثالث بجراح طفيفة.

وأوردت الصحيفة تفاصيل ترجمتها "عربي21"، قالت فيها إن الدبابة الإسرائيلية كانت في منطقة "نيتزانيا" في مهمة عملياتية، بعد اكتشاف محاولة تهريب من مصر، موضحة أنه "نتيجة لتدهور الخزان، اندلع الحريق داخله".

وأشارت إلى أن نوع الدبابة "ميركافا 3"، وتتبع للفرقة 74 المنضوية تحت اللواء 188، منوهة إلى أن تفاصيل التحقيق الأولي تشير إلى أن الدبابة تحركت في حوالي الساعة الواحدة ليلا، لإحباط محاولة التهريب بين مصر والأراضي المحتلة.

وأكدت الصحيفة الإسرائيلية أن الجيش فتح تحقيقا في الحادثة، وشكل لجنة تحقيق مشتركة بين وحدة الشرطة العسكرية والقيادة الجنوبية بالجيش، لافتة إلى أنه جرى إجلاء الجندي القتيل والمصابين بطائرة مروحية إلى مستشفى سوروكا العسكري في بئر السبع.



الخبر التالي : مصدر عسكري يكشف كيف حصل الحوثيين على طائرة بدون طيار

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 830.00 824.00
ريال سعودي 217.00 216.00
كورونا واستغلال الازمات