الاربعاء ، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٣ مساءً
بالصور.. «الوليد بن طلال» يتنزه مع عائلته بعد خروجه من «الريتز»

بالصور.. «الوليد بن طلال» يتنزه مع عائلته بعد خروجه من «الريتز»

جل الأعمال والملياردير السعودي، الأمير «الوليد بن طلال»، للظهور ومشاركة تفاصيل حياته ونشاطاته الحياتية المعتادة، بعد خروجه من محبسه في فندق «الريتز كارلتون» قبل أيام.

وفي تغريدة لـ«الوليد بن طلال» عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، تعد الأولى له منذ الإفراج عنه، بعد اعتقاله لأشهر في ما قالت السلطات السعودية إنه «تورط في قضايا فساد»، شارك رجل الأعمال الشهير لحظات عطلة عائلية حميمة ضمت صورا له بصحبة أبنائه «خالد» و«ريم»، وأحفاده، أثناء تواجدهم في مخيم بالصحراء.

​وأظهرت الصور جوانب من الرحلة؛ حيث ظهر في إحداها «بن طلال»، وهو يمتطي حصانا، وفي أخرى وهو يلعب مع حفيداته، كما أظهرت صورة ثالثة بعض مرافقي الأمير خلال الرحلة.

جدير بالذكر أن بعض أفراد أسرة «الوليد بن طلال» هنأوه بمناسبة الإفراج عنه، ومنهم ابنته «ريم» وشقيقته «ريما».

وكان «بن طلال» أحد أبرز الذين اعتقلتهم السلطات السعودية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي ضمن ما أسمته بـ«الحملة ضد الفساد»، والتي شملت أمراء ورجال أعمال ووزراء سابقين وحاليين، والذين جرى احتجازهم في فندق «ريتز كارلتون» بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال مصدر حكومي، السبت الماضي، إنه تم الإفراج عن «الوليد»، بعد نحو ثلاثة أشهر، بعدما وقع اتفاقا ماليا لم يكشف عنه مع السلطات السعودية.

وأضاف المصدر، لوكالة «فرانس برس»، أن «النائب العام وافق على التسوية مع الأمير الوليد بن طلال».

يشار إلى أن «بن طلال» (62 عاما)، يأتي في المرتبة الـ57 في قائمة أغنى الأشخاص في العالم، وتجاوزت ثروته 18 مليار دولار، حسب مؤشر بلومبيرغ لمليارديرات العالم، كما أنه معروف على المستوى العالمي باستثماراته وأسهمه في الشركات الكبرى على رأسها «آبل» و«تويتر» و«سيتي غروب».
 



الخبر التالي : مليشيا الحوثي تنهب تاجر في العاصمة صنعاء (مليار ريال) دعما لما يُسمى بالمجهود الحربي

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات