2017/08/03
رسمياً.. «ختام السوري» مدرباً للمنتخب اليمني للناشئين ..اسماء الجهاز الإداري والفني
أعلن الإتحاد العام لكرة القدم رسمياً، عن قوام الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني للناشئين الذي سيشارك في تصفيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاماً.

وعيّن الإتحاد المدرب السوري محمد ختام مديراً للجهاز الفني لمنتخب الناشئين، والمدربين الوطنيين وائل غازي مساعداً له، وصلاح سالم مدرباً للحراس، فيما عيّن محمد الروحاني مديراً للمنتخب، وأحمد الجعدي إدارياً له، والدكتور عبدالرحمن الشرجبي طبيباً للمنتخب وعبدالسلام الأصبحي أخصائي علاج طبيعي، وعلي باسعيدة منسقا إعلاميا.

وبدأ المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم معسكراً داخلياً أمس في ملعب الفقيد العلواني بالعاصمة عدن تحت قيادة المدرب ختام إستعداداً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا وذلك ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات، الإمارات، بنجلاديش، وقطر مستضيف مباريات المجموعة المقرر إقامتها خلال الفترة 20 حتى 24 سبتمبر القادم.

يشار أن المدرب السوري محمد ختام قاد نادي اليرموك إلى التتويج لقب بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة في تاريخه وذلك في موسم 2012 – 2013، كما قاد فريق أهلي صنعاء خلال موسم 2014 – 2015 الذي كان الأهلي متصدراً لفرقه قبل أن يتوقف نهائياً.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news99317.html