2012/06/05
المخلوع علي عبدالله صالح ينفي استلامه لأي مبالغ شهرية من السعودية
كذب مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح ما تناولته صحيفة "الشارع" في عددها الصادر يوم الأحد برقم "237" بتاريخ 3 يونيو 2012م بشأن تلقي صالح راتب من المملكة العربية السعودية قدر بـ40 مليون ريال سعودي مؤكداً بأن هذا الخبر عار من الصحة وكذب بحت، وتلفيق.

وقال المصدر أن ما نشرته الصحيفة يعد إساءة واتهاماً ربما يريد القائمون على الصحيفة من هذا النشر أن ينظموا إلى قافلة المتكسبين من دول أخرى في قوائم الرواتب التي يقحمون شخصيات سيادية ووطنية رفيعة المستوى وشدد المصدر على ان مثل هذا العمل يدل إلى عدم امتلاك الناشر الحد الأدنى من المسؤوليه أو المعرفة.

وأضاف المصدر أن علي عبدالله صالح لم يكن ولا أبوه أو جده عميلاً يتقاضى رواتب من دولة أخرى.

وكانت صحيفة محلية قد نشرت كشف ضمن العشرات من الأسماء لمشائخ ومسؤولين بينهم عائلة صالح، تظهر استلامهم لمبالغ شهرية من اللجنة السعودية الخاصة.

وعلى نفس الصعيد، نفى مصدر في الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح حشر الحزب في ما سمي بكشف اللجنة الخاصة، واعتبره محاولة جديدة من محاولات التشفي والنيل من الحزب.

وأضاف المصدر ان الإصلاحيون ومن يعرفهم يعرفون حق المعرفة مصادر الحزب التمويلية وليس من سياسة الحزب استلام أموال من أي جهة خارجية، واشتراكات أعضاءه تغنيه.

وأضاف المصدر: إن كانت الصحيفة صادقة مع جمهورها فإننا ندعوها بل نتحداها أن تثبت صحة ما وردت بشأن استلام الإصلاح أموالا حسب زعمها.

أقرأ أيضاً:
- صحيفة تكشف عن استلام 2700 شخصية سياسية وقبلية يمنية لرواتب شهرية من السعودية (القائمة الأولى من الاسماء)
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news9896.html