2012/05/26
القاعدة تكشف: منفذ عملية السبعيين وقع ضحية عملاء شبكة تابعة للامن القومي
قال تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ان منفذ العملية الانتحارية التي تمت الاثنين الماضي في ميدان السبعين هو هيثم مفرح وانه جند من قبل جهاز الأمن القومي وجرى استبدال الحزام الناسف الذي كان يحمله بحزام اخر يتم تفجيره عن بعد.

وقال جناح تنظيم القاعدة في اليمن فين بيان اصدره اليوم، حصل يمن برس على نسخة منه، ان الهدف كان وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر احمد ورئيس هيئة الأركان اللواء الأشوال.، دون ذكر ذلك بصورة واضحة.

وفيما يلي نص البيان : " فقد انتهت التحقيقات إلى أن - من نحسبه شهيدا ولا نزكي على الله أحدا - هيثم حميد حسين مفرح قد وقع ضحية لشبكة من عملاء الصليبيين في جهاز الأمن القومي ممن تم دسهم بين المجاهدين.

ونبشر إخواننا المجاهدين المرابطين بأنه قد تم اكتشاف الخلية التي عملت على استغلال شوق الشهيد هيثم حميد حسين مفرح للجنة والموت في سبيل الله ولأن الشهيد رحمه الله كان دائما ما يتحدث عن شوقه للجنة فقد تم العمل على إعداده لعملية كانت من المفترض أن تستهدف قادة الحرب الأميركية ضد إخواننا في أبين.

لكن عملاء الصلبيين قاموا باستبدال الحزام الناسف الذي ارتداه الشهيد بحزام آخر تم تفجيره عن بعد، قبل أن يتمكن الشهيد من الوصول إلى الهدف المقصود.

ونؤكد في عزمنا على استئصال جميع عملاء الصلبيين وتنفيذ حكم الله فيهم ".
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news9555.html