2016/12/26
الرئيس هادي يتفقد أحوال المنطقتين العسكريتين الأولى والثانية بحضرموت
أكد رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، أن حضرموت اليوم تتعافى بعد دحر فلول الإرهاب واذرع الانقلاب التي عبثت بالوطن ومقدراته والتي كان للشعب اليمني وقفات شجاعة في الدفاع عن ذاته ومكتسباته المتمثلة بعملية الاتفاق والوفاق التي أفرزتها مخرجات الحوار الوطني وارتد عنها الانقلابيين.

واطلع الرئيس هادي في اجتماع ضم القيادات العسكرية في المنطقتين العسكرية الأولى والثانية، على الموقف العام في مختلف الوحدات العسكرية المرابطة والمدافعة عن حياض الوطن، موجهاً الجميع برفع الجاهزية لمواجهة التحديات والاختلالات التي قد تتمثل في التخريب والتهريب وزعزعة الاستقرار وسكينة المواطن .

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية التدريب والتأهيل للمجندين الجدد، موجهاً باعتماد استيعاب المجندين الجدد في إطار وحدات الجيش الوطني.

هذا وقد عبر قائدي المنطقتين العسكريتين عن شكرهما وتقديرهما لجهود فخامة الرئيس التي يسطرها ويبذلها من اجل الوطن، مشيرين إلى أن ذلك ما تجسد من خلال دوره وتضحياته الجسيمة للوصول بالوطن إلى ما هو عليه اليوم من نصر ورفعه بفضل تكاتف أبناءه الذين يبنون اليوم واقع اليمن الجديد المبني على العدالة والمساواة ونصرة وعزة مجتمعه .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news88327.html