2016/07/19
يمني تزوج من حبيبة عمره.. وبعد 10 ليالٍ تعرض لصدمة واكتشف إنها
اكتشف يمني أن زوجته التي دخل بها منذ 10 ليال و«اختلى» بها طوال هذه الفترة ودفع ما يملك من أجل انزال دورتها الشهرية رجل لا يأتيه «الطمث».

الزوج «أ . ط» (25 عاما) روى حكايته بحسب ما نشرها موقع «اليمن العربي»، مع زوجته «ن» التي توج حبهما برباط شرعي حيث قال «تزوجت بفتاة لم أحب سواها، وكنت «أعاشرها» في جهاز التناسلي، حسبتها رحماً طيلة هذه الفترة وكانت غير ذالك.

وأضاف « كل مرة ألتقي بها تنتابها آلام مبرحة اسفل البطن، ظننا انها بسبب تأخر "الدورة الشهرية" فرحت أنفق كل ما أملك من أجل علاجها وعرضها على عدد ليس بالقليل من الطبيبات اعطينها ادوية وهرمونات بهدف انزال الدورة الشهرية لكن من دون فائدة، في وقت ازدادت آلامها ما دفعني إلى الذهاب بها إلى أحد الاطباء الجراحين في مستشفى الثورة العام في محافظة إب ، وسط اليمن».

وتابع طه «بعد الكشف الطبي الدقيق من قبل طبيب يدعى علي التهامي وبعد اخضاعها لاحدث الاجهزة، ظهر عدم وجود اي اثر لجهاز تناسلي انثوي وأكد لي الطبيب أن «الفتحة» التي حسبتها طيلة عامين رحمًا، ما هي إلا مخرج للبول فتحت جراء انعطاف العضو الذكري للداخل».

وأضاف طه أن «انعطاف الاجزاء التناسلية الذكورية إلى الداخل كان وراء الألم الشديد أسفل البطن ما اضطررت للموافقة على اجراء عملية جراحية كتب لها النجاح بعد ان كشفت ذكورة زوجتي التي تحولت إلى نبيل».
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news77819.html