2016/07/06
رئيس الجمهورية يؤدي «صلاة العيد» في قصر الضيافة بالعاصمة السعودية ويستقبل جموع المهنئين (صور)
أدى الرئيس عبدربه منصور هادي، صباح اليوم الأربعاء 6 يولوي 2016، صلاة العيد مع جموع المصلين في قصر الضيافة بالعاصمة السعودية الرياض.

وعقب أداءه صلاة العيد استقبل الرئيس هادي جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك من مستشارين وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية وممثلي الأحزاب والشباب والإعلام ومنضمات المجتمع المدني.

وتبادل الرئيس معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة، متمنين من الله العلي القدير أن يعيدها على أبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج وعلى شعوبنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأكد رئيس الجمهورية على وحدة الموقف والثبات تجاه قضايا الوطن المصيرية حتى يستعيد شعبنا اليمني مجده وعزته وانتصاراته في ربوع مناطقه ومحافظاته بفضل تلاحم أبناء المجتمع والمواقف الأخوية الداعمة للأشقاء في دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة وكافة دول التحالف.

وعبر جموع المهنئين عن تقديرهم وتأييدهم لجهود الرئيس عبد ربه منصور هادي والخطوات التي يتخذها في سبيل إخراج اليمن من تحدياته الراهنة وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع اليمن، مؤكدين ثقتهم في حكمة القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية لتحقيق آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news77016.html