2016/05/30
رئيس تحرير «اليمن اليوم»: الحوثيون قمعوا الرأي الآخر واقترفوا كل المحرمات الأخلاقية والدينية والإجتماعية
قال الإعلامي المقرب من الرئيس السابق علي عبد الله صالح ورئيس تحرير صحيفة اليمن اليوم عبد الله هاشم الحضرمي ان الحوثيين قمعوا الرأي الآخر واقترفوا كل المحرمات الأخلاقية والدينية والاجتماعية.

وأبدى الحضرمي استغرابه من ” حملة من البذاءة استهدفت الاعلامية الكبيرة رحمة حجيرة في عرضها وسمعتها بسبب كلمة تم بترها من جملة في سياق حوار مع قناة اليمن اليوم ، الجزء المخصص من الحوار للحديث عن أنصار الله كان ايجابياً وكله ثناء عليهم حتى انه كان متوقعا ان تنالها بسبب من ذلك شتائم خصومهم ، ومالم يكن متوقعاً هو ( من بيت ابي ضربت).

وتابع الحضرمي في منشور له على صفحته في “فيسبوك ” ولا يمكن تفسير ذلك الانفلات ، الذي لم يبق على حضيض لم يأت عليه ، الا في كونه احد هذين:

– انعكاس للصورة الخفية بما يحتشد فيها من نوايا واستعدادات لقمع الراي المخالف وبكل الادوات التي لاتستثني حتى المحرمات الاخلاقية والاجتماعية والدينية ، اذا كان هذا المخالف يطالبهم بترك السلطة.
– ان تكون حملة الشتم والقدف والهتك التي تقمصت حالة الدفاع عن انصار الله والاقتصاص من امرأة يمنية فاضلة قالت رأياً ، هي حملة متبناة من خصومهم وتستهدف تكريس شخصية الحركة بتلك الصورة القمعية البشعة ، عبر استخدام اشخاص من المحسوبين على الحركة ، وينبغي ان يكون هذا الاحتمال هو الصواب.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news74517.html