2016/05/17
البخيتي يطلق التحذير الأخير لـ «صالح»: أنت بين القتل أو الاعتقال
وجه القيادي الحوثي السابق علي البخيتي تحذيرا للرئيس السابق علي عبد الله صالح ، من إقدام الحوثيين على اغتياله أو اعتقاله.
 
وقال البخيتي في منشور بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" محذرا صالح ، "توارى عن أنظار الحوثيين تماماً، وأحط نفسك بإجراءات أمنية معقدة حتى على أكثر المقربين منك، خلال هذه المرحلة الخطرة والحساسة والمفصلية، حتى تتضح الصورة بخصوص مسألة انهيار العملة وما سيعقبه من انهيار اقتصادي متوقع، سيؤدي حتماً الى شل سلطة الحوثيين ثم انهيارها الحتمي".
 
وتابع: "خلال هذه اللحظات الحساسة سيبحثون عن كبش فداء يضحون به ويحملونه المسؤولية بوصفه من يقف وراء انهيار العملة، وسيوظفون ذلك أيضاً لدى الرياض والخليجيين على اعتبارهم من قطف رأس صالح، اما بالسجن أو بالاشتباك مع حراسته حتى مقتله".
 
وقال البخيتي "من يتابع تحريض الكثير من كوادرهم –منهم كوادر رسمية في الحركة- على الرئيس السابق صالح والمؤتمر وتحميلهم مسؤولية انهيار العملة تتضح له الصورة، فذلك اعداد وإخراج وتهيئة ليتمكنوا من استخدام ورقتهم الأخيرة متى ما جاءت اللحظة الحرجة وتقديمها للتحالف، وهي رأس صالح".
 
وكانت شخصيات صحافية وسياسية محسوبة على الحوثيين اتهمت صراحة الرئيس السابق وحزبه بالوقوف وراء انهيار العملة الوطنية امام الدولار.
 
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news73626.html