2016/03/22
عريس يمتنع عن إقامة حفل الزفاف ويتبرع بتكاليفه لمقاومة تعز ويوجه رسالة «عذراً حبيبتي وفاء» (نص الرسالة)
امتنع الشباب أسامه عادل عن إقامة حفل زفافه، معلناً التبرع بتكاليف الحفل للمقاومة الشعبية ضد ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز.

وقال أسامه إنه يكتفي بزفة انتصار تعز وثبات أبطالها ومواصلة تحريرها بالكامل، مضيفاً "بخجل كبير..اعلن تبرعي لمقاومة تعز بمبلغ حفلة زفافي البسيط.".

وقال في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": كنت ورفيقي صلاح قد بذلنا جهدا كبيرا حتى وجدنا قاعة صغيرة تناسب الميزانية لعرسي الذي سيكون بعد شهر من الان.. واخيرا وجدنا قاعة مناسبة بسعر يعادل 250$ في منطقة شعبية.

وأضاف: خلال هذي اليومين هزتني منشورات اصدقائي نبيل البكيري وعبدالهادي العزعزي بخصوص دعم المقاومة في تعز واعانتها على الصمود.. بخجل كبير..اعلن تبرعي لمقاومة تعز بمبلغ حفلة زفافي البسيط.. وتكفيني زفة انتصار تعز وثبات ابطالها ومواصلة تحريرها بالكامل.

ووجه أسامه رسالة إلى حبيبته وعروسه معتذراً لها قائلاً: عذرا حبيبتي وفاء.. انا عارف ان العرس والفرحة مرة في العمر .. لكن الجمهورية والحرية ايضا مرة, ليس في عمرنا فقط ولكن لأجيال كثيرة متعاقبة.. وسنحتفل ونضيء القناديل حين يولد اطفالنا في وطن حر كانت تعز هي حاضنته العصامية ونواته الصلبة..
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news70469.html