2015/11/29
الإمارات تقدم 40 مضخة لإيصال مياه الشرب لسكان عدن
ساهمت دولة الإمارات العربية المتحدة في تحسين مستوى خدمات المياه والصرف الصحي في محافظة عدن، حيث قدمت، للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن أكثر من 40 مضخة مياه لإيصال إمدادات مياه الشرب لسكان مناطق ومديريات عدن.
وأشاد مدير المنطقة الأولى في مؤسسة مياه عدن المهندس ظهير إسماعيل، بالأدوار الإيجابية والجهود الطيبة لدولة الإمارات في تيسير وتذليل الكثير من الصعوبات والمعوقات لمؤسسة المياه في عدن.
 
ولفت إلى توفير الإمارات أكثر من 40 مضخة مياه لأكثر من 40 بئراً معطلة عن العمل بسبب الأعمال التخريبية الناتجة عن الانفلات الأمني، ووصف الإماراتيين ب«المنقذين الوحيدين» للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والسكان، وعبّر عن شكره وتقديره للإمارات والإماراتيين ممثلين في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
 
وقال المهندس ظهير، إنهم فرغوا، خلال اليومين الماضيين، من إصلاح أنبوب رئيسي بقطر 24 بوصة بمنطقة جبل حديد، في ظل إمكانيات شحيحة، من أجل استمرار إيصال خدمة المياه بوضعها السابق بنظام الحصص أي في كل يوم منطقة ومدينة في نطاق المنطقة الأولى التي تغطي مناطق ومدن المعلا والتواهي والقلوعة. ودعا المشتركين إلى تسديد فواتير خدمة المياه، كونها الإيراد الوحيد لتسيير عمل مؤسسة المياه ليتسنى للمؤسسة تسيير وأداء أعمالها وواجباتها على أكمل وجه.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news62557.html