2015/03/18
رئيس ريال مدريد يخطط لسرقة نيمار من برشلونة
كشفت تقارير صحفية فرنسية عن جدول أعمال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من اجل تدعيم صفوف فريقه الذي يمر حالياً بظروف سيئة بسبب ضعف الدكة التي يمتلكها في المقام الأول.

وتحدثت صحيفة (Le10Sport) الفرنسية بأنَّ عدداً من اللاعبين تم وضعهم في قائمة أعمال ريال مدريد حال رحيل أحد نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بيل مع نهاية الموسم.

وأشارت إلى أن الارجنتيني سيرجيو أغويرو والايطالي ماركو فيراتي والالماني ماركو ريوس والفرنسي بول بوغبا والارجنتيني خافيير باستوري والبلجيكي إيدين هازارد، جميعهم مُرشحون للعب في ريال مدريد في الموسم المقبل بحسب أولوليات الفريق الملكي.

فيما فجرَّت الصحيفة مفاجأة من العيار الثقيل أكدَّت من خلالها أنَّ اللاعب الأول على قائمة بيريز لخلافة الويلزي غاريث بيل، المُرشح رحيله مع نهاية الموسم هو البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الحالي.

الصحيفة الفرنسية تحدثت عن كون كلاسيكو 22 آذار/ مارس الحالي لن يكون فقط لقاء ضمن الدوري بل سيتضمن أحاديث بين رئيسي الناديين حول إمكانية ضم نيمار لصفوف ريال مدريد، حيث يستعد بيريز لتقديم مبلغا ضخما لضم اللاعب.

وفي نفس السياق.. أكدَّت الصحيفة بأنَّ بيريز يراقب نيمار عن كثب منذ انضمامه لصفوف برشلونة ويرى فيه اللاعب المثالي للتواجد مع ريال مدريد في المستقبل.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news44734.html