2015/03/09
مستقبل ميسي يثير الجدل في "كامب نو"
في الوقت الذي كان فيه الأرجنتيني ليونيل ميسي يقود فرقه برشلونة للفوز على رايو فاليكانو (6-1) ظهر اليوم على استاد "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني في الليغا، وهو الفوز الذي ادى لانتزاع الصدارة من الغريم ريال مدريد؛ تم طرح سؤال مثير للجدل حول مستقبل ميسي من خلال استطلاع رأي على الجماهير في أرجاء "كامب نو".
 
وذكر موقع "LE10SPORT" الفرنسي والمهتم بتعاقدات اللاعبين- نقلا عن صحيفة آس الاسبانية- أن استطلاع رأي تم تداوله في ارجاء "كامب نو" وعبر لوحات الكترونية في ارجاء الملعب الخارجية : "هل تريد بيع ليونيل ميسي، وبأي سعر؟ ".
 
وسبق هذا السؤال مقدمة تقضى بأن ليو ميسي وصل الى برشلونة في عام 2000 من مسقط رأسه في روزاريو، وتمكن ميسي من تحطيم الارقام القياسية واحدا تلو الآخر ، وقدم أفضل المستويات للفريق وهو الأمر الذي أدى لتتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم (4 مرات).
 
وفي الوقت الذي يحلم فيه جمهور برشلونة برؤية ميسي للابد في كامب نو، يلمّح اللاعب في بعض الأحيان على تفكيره في الرحيل خلال الأشهر الأخيرة، بما في ذلك إلى باريس سان جيرمان، تشيلسي أو مانشستر سيتي.. فهل تريد بيع ليونيل ميسي، وبأي سعر؟ .
 
وتم إطلاق هذا المسح في ممرات ملعب برشلونة وحول ارجاء النادي، ويأتي ذلك خلال فترة الاستعداد للانتخابات على رئاسة النادي، لفتة من الواضح أنه ليست بريئة حسب وصف الصحيفة المدريدية.
 
المثير للدهشة أن الإدارة الحالية بقيادة جوزيب ماريا بارتوميو ليست مسؤولة عن هذه المبادرة "استطلاع الرأي" بينما نفى اثنان من المرشحين الآخرين لمنصب رئيس برشلونة، جوردي اوغستي وبنديتو فار أي تورط في هذه القصة، في المقابل أعلن الرئيس السابق والمنافس القادم خوان لابورتا، لكادينا سير الاذاعية، ان احدا لم يستشيره في نشر هذا الاستفتاء قبل بضع دقائق المباراة في اجابة بالنفي بطريقة غير مباشرة.
 
وأضاف موقع "LE10SPORT" -في تقرير اخر متصل - ان ميسي (27 عاما) يتساءل عن مستقبله، وقال انه ليس لديه ما يثبته او يحققه أكثر لبرشلونة، وقد فاز بكل شيء وحطم كل الأرقام القياسية، والاندية تتهافت على التعاقد معه مثل مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ،وعلى استعداد لدفع الغالي والنفيس واغتنام هذه الفرصة وضم ميسي.
 
وتابع الموقع الفرنسي أن ميسي استعاد كامل مستواه خلال 2015 وأصبح شريكا لرونالدو في صدارة الهدافين ومنفردا بالرقم القياسي بالثلاثيات "هاتريك" (24 هاتريك) على حساب رونالدو (23 هاتريك) لكن في الأسابيع الأخيرة، فمن الأفضل لميسي البقاء في برشلونة حسب نصيحةرئيس ناديه بارتوميو ، ويفعل كل شيء لإقناع الأرجنتيني بالبق
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news44117.html