2015/01/01
هل حرم ميلان نادي ريال مدريد من دخول موسوعة جينيس؟
أكد نادي كوريتيبا البرازيلي حامل الرقم القياسي في عدد الإنتصارات المتتالية أن نادي ريال مدريد لا يزال بامكانه الدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية على الرغم من أن رجال كارلو أنشيلوتي إنهزموا في مباراة ودية الثلاثاء الماضي أمام ميلان الإيطالي في دبي.

ونقلت صحيفة "اس" تغريدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي أوضح فيه النادي البرازيلي أن المباريات المحتسبة في موسوعة جينيس هي فقط الرسمية.

وذكر نادي كوريتيبا البرازيلي: "بالنسبة لأولئك الذين شاهدوا مباراة ميلان وريال مدريد، فيجب أن نذكر بأن الرقم القياسي العالمي لعدد الإنتصارات المتتالية فقط يتم اعتماد فيه المباريات الرسمية، وبذلك فمع معاييرنا المعتمدة من موسوعة جينيس، لا يزال كوريتيبا هو الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات المتتالية وسنستمر في رؤية المباريات القادمة لريال مدريد."

وكان الفريق البرازيلي قد حقق 24 انتصارا متتاليا في عام 2011 وتم تسجيله في كتاب جينيس للأرقام القياسية، ومنذ ذلك الحين يضع كوريتيبا في قميصه شعار يذكر فيه أنه الفريق الذي حقق أكبر سلسلة انتصارات متتالية.

وأراد النادي البرازيلي تقديم هذه التوضيحات بعد أن كان هناك إحتفاء من جماهير كوريتيبا بعد الهزيمة التي تلقاها زملاء كريستيانو رونالدو أمام الروسونيري في دبي.

وسيكون ريال مدريد أمام فرصة في المبارتين المقبلتين في الدوري الإسباني أمام فالنسيا على ملعب ميستايا وفي كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون لمعادلة هذا الرقم، وفي حالة تحقيق الانتصار أمام الخفافيش والروخي بلانكوس فإن الرقم القياسي قد يحطم على ملعب سانتياجو برنابيو أمام إسبانيول في الدوري الإسباني.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news40447.html