2014/11/29
لجنة تحكيم آرب آيدول تستاء من "وليد الجيلاني" والأخير يوضح الأسباب
اغضبت الاختيارات الغنائية للمتسابق اليمني في برنامج ارب ايدل الفنان وليد الجيلاني، الليلة الجمعة ، لجنة تحيكم البرنامج الغنائي المسابقاتي الأشهر والذي تبثه قناة أم بي سي .

وفتحت اللجنة النار على وليد واعتبرته لم يكن موفقا في اختيار اغنية للفنان ماجد المهندس، وأخرى من التراث اليمني "يا منيتي" ، واعتبرت هذين الخيارين لم يكونا موفقين في تقديم المستوى المتميز لصوت الفنان وليد الجيلاني .

واتفقت اللجنة على كلمة أكدوا فيها تميز وتفرد وليد ، الا أن اختياراته الليلة لم تكن في صالحه وعاتبوه على ذلك وطالبوا ان يكون جميع المتنافسين على مستوى المسؤولية باعتبارهم وصلوا الى مرحلة لا يصلها الا الفنانون الكبار .

وأوضح الفنان اليمني وليد الجيلاني سبب أدائه السيئ في حلقة برنامج (عرب إيدول) على صفحته الرسمية أن انقطاع في الصوت لأغنيته الثانية بسبب مشاكل فنية بعد انقطاع صوت من سماعة اربيس.

وأضاف بسبب قطع الصوت عني في الأغنية الثانية وبسبب المشكلة الفنية في الاربيس وهي السماعة التي تجعلني اسمع الموسيقى والفرقة الموسيقية واغني معها بنسجام ودون إي مشكله وبانقطاعها يسقط كبار النجوم ولا يستطيعون إكمال أغانيهم.

وقال أنا هنا لن اتهم احد في موضوع فصل الصوت عني وإظهاري بهذه الصورة اليوم وسوف أحسن الظن بالجميع لأنني إنسان صادق في تعاملي ومجتهد جدا في سبيل رفع رؤؤسكم جميعا وهي مرفوعة دائما.

مبيناً أن ثقته كبيرة بمصداقية mbc وإدارة البرنامج كثيرا ولهم كل الاحترام والتقدير.

وطلب جيلاني من أبناء اليمن للتصويت له الذي قال أنه “سيفشل اي محاولة لإحباطكم او الانتقاص من إبداعنا وفننا العريق.

وختم بقوله أنا باذن الله لن انكسر أبدا لان معي شعب عظيم ووفي لايقبل بالهزيمة.

ويراهن الجيلاني على تصويت الجمهور وبخاصة جمهوره في اليمن من خلال ارسال الرقم 5 الى : ام تي ان 2623 يمن موبايل 88443 واي 2060 سبأفون 5280 .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news38576.html