2014/02/06
أنشيلوتي: إيقاف كريستيانو 3 مباريات.. ليس طبيعيا !
قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي إن عقوبة ايقاف لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاث مباريات بالليجا ليست "أمرا طبيعيا".

وقال أنشيلوتي عقب الفوز الذي حققه فريقه اليوم على أتلتيكو مدريد بذهاب قبل نهائي كأس الملك بملعب سانتياجو برنابيو بثلاثية نظيفة "لا يوجد أحد سعيد بعقوبة الإيقاف ثلاث مبارايات، هذا الأمر ليس طبيعي".

وأضاف المدرب "لهذا قدم النادي تظلما بخصوص هذه العقوبة، أعتقد أنه على الأقل يجب إلغاء مباراة واحدة من الثلاثة".

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قررت في وقت سابق اليوم بإيقاف كريستيانو ثلاث مباريات بسبب طرده في اللقاء الذي خاضه فريقه أمام أثلتيك بلباو في الجولة الماضية من الليجا.

وأوضح الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن كريستيانو تم إيقافه مباراة بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء بلباو بعد توجيهه ضربة بيده لوجه خصمه كارلوس جوربيجي.

كما تم إيقافه مباراتين أخرتين بسبب الإشارات التي قام بها أثناء مغادرته للملعب عقب طرده، حيث لطم كريستيانو وجهه براحة يده عدة مرات وهو متجه إلى الحكم الرابع وهو ما تم اعتباره "تصرفا يقلل من احترام الحكام".

وتم فرض غرامة مالية رمزية على اللاعب بقيمة 600 يورو، بجانب غرامة على نادي ريال مدريد قدرها 350 يورو بسبب واقعة الطرد، بينما تم تغريمه على واقعة توجيه الإشارات ب600 يورو بجانب 700 يورو على النادي.

وسيغيب اللاعب بهذا الشكل عن المباريات الثلاثة القادمة للريال في الليجا أمام فياريال وخيتافي وإلتشي.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news27048.html