2012/12/12
الفنانة بلقيس احمد فتحي تنفي شتمها بنات السعوديَّة
أوضحت الفنانة، بلقيس أحمد فتحي، أن هناك من انتحل شخصيتها عبر “تويتر” من خلال حساب حمل إسمها وشتم بنات السعودية، وهو الأمر الذي أزعجها بشكل كبير، فردت من خلال صفحتها الرسمية الخاصة علي “تويتر” قائلة: “أرجو من الجميع نشر هذه التغريدة لأن الذي إنهال على بناتكم بالسب والشتم ليس أنا وهو انتحل شخصيتي من خلال حساب مزيف، يكفي يا عالم”.

وأكدت بلقيس أنها مستاءة جداً من هذا الهجوم التي تتعرض لها بعد أن أعلنت خطوبتها من لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي، وقالت: “أكن كل الاحترام والتقدير للجميع، ولم يسبق لي أن أسأت لأي شخص كان عبر حسابي في تويتر، إلا أن أحدهم وضع إسمي وصورتي وأنتحل شخصيتي، وأساء لبنات السعودية والخليج، بل وزج بأسماء مشاهير آخرين رغبة في زرع الحقد والكراهية في نفوس الناس ولشحنهم ضدي، فأنهالت عليَّ كمية كبيرة من الانتقادات اللاذعة من البعض مما أثار أنزعاجي واستيائي، حقا أتمنى أن تقف الأمور عند حدها لنتمكن من استخدام التكتنولوجيا باحترام أكثر”.

وحول سؤالنا عن إنزعاج خطيبها اللاعب السعودي من هذه الأمور وخصوصًا ردود الجمهور من خلال التغريدات عبر التويتر، قالت بلقيس: “هو منزعج أيضاً، وحدثني عدة مرات بامكانية إغلاق حسابي في التويتر، لكنني أرى أن لدي الكثير من المتابعين ومعظمهم من عشاق فني ولأجلهم لن أوقفه بل سأستمر فيه”.

وأضافت: “أي إنسان ناجح محارب، وسأبقي حسابي في تويتر مخصَّص لأعمالي الفنية وتصريحاتي الرسمية في هذا المجال، وأقول لضعاف النفوس أن لدي سعة بال كبيرة لهذا لن أرد على اي مسيء”.

كما اشارت بلقيس أنها تستعد خلال هذا الشهروالشهر المقبل لمجموعة من الأعمال والحفلات الغنائية، وهو ما يعنيها خلال هذه الفترة التي تتعرض بها لضغوطات كبيرة وقالت: “لدي حفلاً أوبراليًا مهمًا في جامعة زايد بأبو ظبي في 30 نوفمبر الجاري، وسيكون بمرافقة الأوركسترا السيمفونية Uaenso، وبرعاية الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان، وهي بمناسبة الإحتفالات بالعيد الوطني لدولة الإمارات، وسيرافقني في الغناء أحد مشاهير فن الأوبرا من اسكتلندا”.

هذا وقد تعرضت بلقيس أحمد خلال الفترة الماضية لهجوم كبير من جماهير نادي “الإتحاد” السعودي بعد خسارته في بطولة “آسيا”، وأعلنوا مقاطعتهم للفنانة بلقيس وحملوها إياها مسؤولية خسارة الاتحاد، والسبب أنّه منذ خطوبتها على نجم النادي نايف هزازي تراجع مستواه بشكل مخيف خلال مباراتين في نصف النهائي من البطولة.

وتشاءمت الجماهير من الفنانة الشابة بعدما ربطت بين انحدار مستوى النادي المفاجئ وانضمام بلقيس إلى تشجيع “الاتحاد، وطالبت الجماهير الفنانة بالانسحاب وعدم تشجيع النادي، كما دعت هزازي إلى التوقف عن اللعب في النادي والإنتقال إلى ناد آخر، بدعوى أنه لم يراع أهمية المباراة بل أصرّ على عقد خطوبته قبل أيام فقط من موعدها.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news16044.html