2021/10/11
أزبيليكويتا :" مبابي في تسلل واضح .. الحكام يذهبون من تلقاء أنفسهم "

أكد مدافع تشيلسي الانجليزي والمنتخب الإسباني سيزار أزبيليكويتا، مدافع المنتخب الإسباني، أن فريقه قد تلقي ظلم كبير من الفار في لقطة الهدف الثاني لمنتخب فرنسا والتي كان لها دور كبير في خسارة لقب البطولة. 

وخسر المنتخب الإسباني لقب دوري الأمم الأوروبية، بهدفين مقابل هدف وحيد، أمام منتخب فرنسا بهدف مشكوك في صحته من قبل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي .

وخلال تصريحات صحفية للتلفزيون الإسباني، علق مدافع تشيلسي عن الظلم الذي تلقاه فريقه حيث قال :" أنا لا أفهم هدف مبابي، الحكم موجود لاتخاذ القرارات ، لكن ما أقوله هو أن الحكام يذهبون بمبادرتهم الخاصة ". 

واضاف " أنا أعتقد أنه يجب أن يذهب إلى المراقبة ، التسلل واضح، ما يدعي أن إريك لديه فرصة للعب " .

واشار " لم يتخذ القرارات ، اتخذها الحكم الموجود في حكم الفيديو المساعد، من الواضح أن القرار كان له تم صنعه ، ليس هناك عودة إلى الوراء " .

وعن رد فعل الفريق عقب الهدف قال :" قاتل الفريق حتى اللحظة الأخيرة، أعتقد أن لدينا فرصة لتحقيق التعادل ، تصدى حارس المرمى بشكل رائع، والنتيجة هي ما يهم، نتمنى لو كانت مختلفة " .

واتم " فخورون بالمجموعة والفريق، ايطاليا لعبنا وجها لوجه مع بطل اوروبا ولعبنا ضد فريق عظيم مثل فرنسا ومن الآن فصاعدا سنلعب برؤوسنا متقدما في مباريات نوفمبر ".

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news131669.html