2021/09/26
رونالدو يضيف الأخطبوط إلى قائمة طعامه في مانشستر يونايتد

ما زال كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي متعطشًا  للمجد لدرجة أنه أقنع طهاة النادي بإضافة وجبته المفضلة إلى قائمة الطعام بالنادي.

ويعد رونالدو صارم للغاية عندما يتعلق الأمر بنظامه الغذائي ، والذي يسمح له بتناول ما يصل إلى ست مرات في اليوم ، وطُلب منه تقديم قائمة بالأطعمة المفضلة لديه.

كان على رأس القائمة حساء برتغالي تقليدي مصنوع من ملح القد والبيض ، والذي لم يسبب الكثير من الضجة بين زملائه في الفريق.

ومع ذلك ، طلب رونالدو إضافة بعض الخيارات الأخرى ، كما قال أحد المطلعين في يونايتد الذي أكد: ’’إنه يحب الأخطبوط أيضًا ، لكن معظم اللاعبين لا يفضلوا ذلك’’. وأضاف: ’’كريستيانو مهتم جدًا بالبروتينات ، أشياء مثل شرائح اللحم والبيض والأفوكادو ، ويحاول الطهاة مساعدته في تذوق القليل من المنزل’’.

وعاد رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا  إلى يونايتد الشهر الماضي من يوفنتوس وأظهر إمكانياته سريعًا ، حيث سجل أربعة أهداف في مبارياته الثلاث الأولى.

ويعد النظام الغذائي المقدس وأنظمة اللياقة البدنية التي اتبعها على مدى عقدين من الزمن من العوامل التي أبقته في حالة جيدة لدرجة أنه واثق من اللعب حتى الأربعينيات من عمره.

ولا يتناول رونالدو الكحول أبدًا ، وقد تم الكشف أخيرًا أن زملائه في الفريق لم يمسوا حلوى البودينغ التقليدية الخاصة بهم ليلة الجمعة منذ عودته إلى اليونايتد. وأضاف مصدر أولد ترافورد: ’’قد يحاول روني تحويل عدد قليل من الفتيان إلى تناول الطعام البرتغالي ، ولكن إذا كان البعض يأمل أن يكون مجرد دجاج من ناندوس ، فقد أصيبوا بخيبة أمل’’.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news131209.html