2021/09/25
كومان يعلق على مستقبله مع برشلونة بتصريح غريب:"أنا لا أقرأ الصحافة"

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، على مستقبله مع البرسا خلال الفترة المقبلة، وإمكانية رحيله عن تدريب القلعة الكاتالونية.

ويعاني كومان حاليًا من انتقادات حادة له من وسائل الإعلام الكتالونية، وجماهير برشلونة بسبب سوء نتائج الفريق بالإضافة لتصريحاته الأخيرة التي أثارت استياء الجميع.

وألمح كثيرا في الساعات الأخيرة خوان لابورتا رئيس برشلونة، إلى احتمالية إقالة كومان من منصبه حال استمرت النتائج في التراجع، بعد الخسارة في دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ (3-0)، والتعادل مع غرناطة في الليجا (1-1)، والتعادل السلبي أمام قادش.

يستضيف برشلونة نظيره ليفانتي، في المباراة التى تقام على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال كومان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت، "لا استطيع أن اتحدث حول الأسماء البديلة التي ظهرت، أنا لا اقرأ الصحافة، اعرف الشائعات والشيء الوحيد الذي نستطيع فعله هو الفوز غدًا". وأضاف: "لابد اتعلم أن أكون هادئ، في النهاية أنا شخص وهناك لحظات في المباريات من الصعب قبولها".

واختتم كومان، تصريحاته قائلًا: "الرئيس هو أهم شخص في النادي ويستطيع دائمًا التحدث وأعطاء رأيه، لا يوجد لدي مشكلة حول هذا، ما يجب علي فعله هو الفوز بالمباريات والباقي لا يهمني".

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news131178.html