2021/09/24
عاجل...القيادة العُليا للمقاومة الجنوبية توجه نداءً عاجلاً لشيوخ القبائل في المحافظات الجنوبية(تفاصيله)

وجهت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية نداءً عاجلاً لشيوخ القبائل في محافظات الجنوب , لتدارس الأوضاع التي تمر بها محافظات الجنوب , ولا سيما محافظة أبين وشبوة , وما تتعرض له من هجوم من قبل المليشيات الحوثية الامامية الكهنوتية  البغيضة , والوقوف أمام بعض القيادات الجنوبية المتخاذلة , والمطلوب منها موقفاً واضحاً , بعدم صلتها بالمليشيات .

وجاء في النداء :

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التشاور والتنسيق مع بعض شيوخ ومقادمة القبائل , وشخصيات اجتماعية وسياسية , ومكونات ومنظمات مجتمع مدني , وقادة عسكريين وامنيين عبر الاتصالات ومنصات التواصل الاجتماعي , وكذلك مع مسؤولين في السلطة المحلية في المحافظات الجنوبية .  

 

فقد وقف الجميع أمام ما تتعرض له محافظتي شبوة وأبين , وباقي المحافظات الجنوبية , من هجوم شرس من قبل المليشيات الحوثية الامامية الكهنوتية البغيضة . 

فللاسف الشديد إن بعض من أبناء محافظات الجنوب , ولا نستثني احداً , ولدينا كشوفات بأسماء من يظنون انهم قيادات مع الحوثي , قد سلكوا مسلك التحوث ومساندة ومناصرة هذه الجماعات المارقة والمجرمة .

فقد وجهت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية , إلى جميع مشائخ القبائل , وكل الأسر وكل اب وكل ام وكل من له علاقة بهؤلاء الأفراد المتحوثيين والمناصرين , من أبناء الجنوب لهذه الجماعات المتحوثة أو المتطرفة , بأن يصدرون بيانات أنهم ابرياء من هؤلاء , وان تكون وثيقة رسمية من شيخ القبيلة , وكذلك من أسرة المتحوث والمتطرف , بأن القبيلة والاسرة خالية بارية من هذا , ويذكر بالاسم  , وينشر في الصحف والمواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي .

 

ان من يغزون أرض الجنوب , ومن يتعاون معهم , هم اعداء الدين واعداء شعب الجنوب , وان دماء ابنائنا الذين سقطوا ويسقطون شهداء  , في معارك الشرف والكرامة , مدافعين عن الدين والارض والعرض , دمائهم في رقاب المتحوثيين من ابناء جلدتهم , وكل شيخ مسؤول عن قبيلته .

هذا وثمنت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية , تجاوب كل من تواصلت معهم , من مشائخ ومقادمة وعشائر ومسؤولين , ومكونات سياسية وقيادات أمنية وعسكرية .

صادر عن القيادة العليا للمقاومة  الجنوبية عنهم العميد طيار / عادل الحالمي. 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news131162.html