2021/09/21
بعد تعرضه لمحاولة إغتيال...شهاب الشعراني يغادر اليمن بشكل نهائي إلى هذه الدولة!!

غادر فنان، اليوم الثلاثاء، العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة للاستقرار فيها بعد محاولة إغتيال فاشلة. وكان نجم قناة طيور الجنة الفضائية الحاصل على لقب "صوتك كنز3"، شهاب الشعراني تعرض في 5 يونيو الماضي لعملية اغتيال من قبل مسلح وجه له عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

وقال الشعراني في رسالة مؤثرة: "ودعت اليمن بعد الكثير من الذكريات...وفي طريقي إلى أم الدنيا جمهورية مصر وستبدأ تفاصيل في حياتي جديدة... ومرحلة جديدة لابد لي أن أخوضها". وأضاف الشعراني: "ودعت أهلي وأحباب لي في اليمن وخاصة لحظة صعودي على طائرة السفر وعيني تذرف الدمع لفراق بلد؛ أهل؛ أحباب؛ذكريات؛ تفاصيل حياة عشتها واختلطت المشاعر معها". وعبر الشعراني عن أمله في أن يكتب له فصل جديد ومشرق وأكثر إبداعاً "وأن يوفقنا كلنا إلى مافيه الخير لنا".

وتابع الشعراني: "في جميع سفرياتي السابقة كنت أسافر برفقة اخواني محمد والبراء الذين كانوا نعم السند.. ولكن هذه المرة وحيداً مرحلة مختلفة عن كل ماسبق". وقال الشعراني في ختام رسالته: "في الأخير عذراً أبي عذرا أمي عذراً إخواني وأخواتي عن أي شيء أطلب منكم السماح...أصدقائي زملائي جيراني وكل من أخطأت في حقهم أعتذر منكم ولا تنسوني من دعواتكم".

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news131040.html