2020/12/16
لهذه الأسباب .. عليك شراء هاتف جديد

تطلق شركات الهواتف الذكية فى العالم مئات الموديلات والإصدارات الجديدة من الهواتف وبتقنيات مختلفة فى كل مرة عن سابقتها، مما يجعل هناك حاجة ماسة لدى الكثيرين من الحصول على تلك التقنيات الجديدة، وعلى الرغم من أن هناك عددا كبيرا من المستخدمين يقومون بشراء هواتف جديدة أكثر من مرة فى السنة إلا أن هناك مستخدمين آخرين لا تجذبهم فكرة شراء هاتف جديد باستمرار. 

وبحسب موقع Android Central فإنه أحيانا يتحتم على عدد كبير من المستخدمين تغيير هواتفهم وشراء هواتف ذكية جديدة، حتى يستطيعوا إجراء المهام وإنجاز أبسط الأشياء على هواتفهم بطريقة طبيعية، ولذلك هناك عدد من الأسباب الرئيسية والمنطقية التى تدفعك لشراء هاتف جديد، ومنها :

1- عدم الحصول على تحديثات جديدة 

ومن أكثر الأمور التى قد تدفعك إلى شراء هاتف جديد هو أن هاتفك أصبح من الهواتف التى لا تحصل على أى تحديثات جديدة، فأصبح هاتف أندرويد الذى تحمله لا يتلقى أى تحديث ، وبالنسبة لهواتف الآيفون لا يصل إليها أى تحديث من تحديثات iOS ، الأمر الذى يجعلها عرضة للفيروسات والمشكلات التقنية، وكذلك الحرمان من الميزات الجديدة. 

2- مشكلات خطيرة فى البطارية 

ومع قصر عمر البطارية وسرعة نفادها باستمرار يصبح من الضرورى للغاية التفكير فى شراء هاتف جديد لأن هاتفك فى هذه الحالة أصبح عرضة لأن يتوقف فى أى وقت. 

3- سرعة الإنترنت لديك 3G أو أقل 

وعلى الرغم من أن شبكات الجيل الخامس من الاتصالات لم يتم تطبيقها حتى الآن فى كل دول العالم، إلا أن شبكة 3G  أو الشبكات الأقل لم تعد كافية لتشغيل انترنت سريع. 

4- وجود كسور مؤثرة فى الشاشة 

ومن المعروف أن تكلفة إصلاح شاشات الهواتف تتطلب مبلغا كبيرا، كما أنها تؤثر على طريقة عمل الهاتف من استخدام اللمس وفتح التطبيقات واستخدامها، ولذلك إذا كان هاتفك قديم، وشاشته مكسورة كس يؤثر بشكل كبيرعلى أدائه فأنت بحاجة لهاتف جديد.  

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news129757.html