2020/10/27
الحشرات تغزو قبر الراحلة رجاء الجداوي.. وابنتها تعلق "وأنا مالي"!

بعد وفاة الممثلة المصرية "رجاء الجداوي" عن عمر يناهز الـ 86 عاماً بعد إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد الذي أدى إلى دخولها المستشفى وأنهى حياتها أصبحت ابنتها والتي تدعى أميرة المسؤولة عن حساب والدتها بعد وفاتها.

وتشارك أميرة صور والدتها بشكل متكرر من عدة مناسبات حتى يبقى الجمهور يتذكرها. من بين الصور كان هنالك تعليق من إحداهن جاء فيه "الله  يرحمها، معليش يا اميرة اتقبل مني الكلمتين أنا دخلت على فيديو طلعلي المدفن متاع مدام رجاء هو مالو المدفن مكسر وكانو صارلو سنين ومكسور على الجنب وفيه فتحة كبيرة وتدخل فيه الحشرات والله حزنت الاننا نحبها وفنانة شيك وكل العالم حزن عليها وهي صارت بتهم كل الناس ياريت يترتب المدفن ويكون يليق بفنانة قديرة وانا استسمحك يا اميرة لو أدخلت بس حزنت عليها ياريت تأخذها بعين الاعتبار كانت كل التعليقات هي بنتها فين ؟؟؟".

وجاء الرد مباشراً من أميرة التي علقت بـ "هو بالفعل هو تحت الترميم من اكتر من سنه ومازال تحت الترميم والفتحه الخلفيه لان هذه المساحه سوف تاخذ لتكمله الشارع اما عن سوال اين ابنتها فانا غير مسئوله عن الترميم هناك كبار العائله هم المسؤولين ومامي كانت تدير ذلك لانها الكبيره لكن المدفن ده مدفن العائله وانا اصغر العائله وشكرا للاهتمام وكما كانت تقول امي مش مهم فوق شكله ايه المهم تحت منور اد ايه اللهم انر قبورنا جميعا".

يذكر أن آخر أعمال رجاء كان مسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2020 وجمعها بالممثلة المصرية "دينا الشربيني" إضافة إلى نخبة من الوجوه، أما حول قصة العمل فدارت حول فتاة تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة لمدة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بأخر 6 سنوات من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news127060.html