2012/09/07
نشر نتائج الثانوية العامة في اليمن للعام 2011-2012 على موقع النتائج الرسمي
نشرت وزارة التربية والتعليم في اليمن اليوم الجمعة نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2011 ـ 2012م، على موقع النتائج الرسمي على شبكة الأنترنت.

وجاء إعلان نتائج الثانوية على موقع النتائج الرسمي "www.results.edu.ye" بعد مرور 3 أيام على إعلان وزارة التربية النتائج عبر خدمة الإستعلام المدفوعة عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أوعبر إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم 161 ".

وسادت حالة من الاستياء بين أولياء الأمور والطلاب بعد اعلان نتائج المرحلة الأساسية والثانوية عن طريق خدمات مدفوعة برسوم "50 ريال" لمعرفة نتيجة طالب واحد.

وقال بعض أولياء الأمور ليمن برس ان طريقة نشر واعلان النتائج عن طريق الهاتف تعتبر استغلال وعملية انتهازية قامت بها وزارة الإتصالات ووزارة التربية بعدم نشرها في الموقع النتائج على شبكة الأنترنت مباشرة بعد إعلان النتائج رسمياً من قبل الوزارة.

وعرض الموقع رسالة "سيتم إعلان نتائج التعليم الأساسي للعام الدراسي 2011-2012 عبر الموقع قريباً" خلال الفترة السابقة قبل ان تظهر النتائج اليوم الجمعة متاحة للجميع للإستعلام مجاناً.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news12263.html