2020/06/16
معارك ليلية دامية قرب معسكر ماس بمأرب والطيران يتدخل بقوة

كشف مصدر عسكري عن معارك ضارية تدور في هذه الأثناء في محيط معسكر ماس غرب مدينة مأرب بين القوات الحكومية ومسلحي الحوثيين في الوقت الذي تشن مقاتلات التحالف غارات مكثفة على مواقع وتجمعات الحوثيين.

وقال المصدر لـ"يمن برس"، إن المعارك مستمرة منذ مساء أمس الثلاء إثر هجوم كبير شنته القوات الحكومية بمشاركة من مقاتلات التحالف العربي، على مواقع الحوثيين غربي معسكر ماس.

وأوضح المصدر أن المعارك على أشدها في مناطق الجفرة و محزام الراعي و أم العلوب وحلحلان حيث تسعى القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على المواقع التي سيطر عليها الحوثيون خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى أن الحوثيين دفعوا بتعزيزات عسكرية ضخمة باتجاه معسكر ماس لتعزيز قواتهم وحسم معركة معسكر ماس الذي يعد من أهم المعسكرات الاستراتيجية الهامة المدافعة عن مدينة مأرب.

وفي مديرية صرواح، شن طيران التحالف فجر اليوم الاربعاء، سلسلة غارات مكثفة استهدفت مخازن أسلحة وتعزيزات وتجمعات حوثية في الجبهة الواقعة غربي المحافظة.

وتدور معارك عنيفة ومستمرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر بين الحوثيين والقوات الحكومية في جبهة صرواح (غربي مأرب) بعد إعلان الحوثيين بدء معركة السيطرة على المحافظة الغنية بالنفط.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news119238.html