2019/11/25
تصريحات قوية لمدرب المنتخب اليمني قبل مواجهة الإمارات غداً الثلاثاء
أكد سامي نعاش المدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم أن فريقه حضر إلى قطر لتقديم بطولة جيدة وتحقيق نتائج إيجابية تضاف إلى رصيد اليمن في بطولات كأس الخليج التي يشارك فيها بانتظام منذ نسخة 2003.

وقال الهادي ، في المؤتمر الصحفي للمنتخبنا اليوم الاثنين قبل مباراته الأولى في البطولة غدا الثلاثاء أمام المنتخب الإماراتي ، "المنتخب اليمني قدم بعض المحطات الجيدة في مشاركاته الماضية وحققنا بعض النتائج الإيجابية من خلال بعض التعادلات. وما زال في مرحلة البحث عن الانتصار الأول".

وأوضح الهادي عميد لاعبي اليمن في بطولات الخليج : "طموحنا الآن هو تقديم أداء مميز في البطولة الحالية وإسعاد جماهيرنا".

وعما إذا كانت الفرصة سانحة لتحقيق الفوز في مواجهة المنتخب الإماراتي : "حضرنا إلى هنا لتقديم بطولة جيدة. النشاط الكروي متوقف في اليمن منذ سنوات ولكننا استفدنا من المسيرة الجيدة للفريق في مبارياته السابقة ببطولة غرب آسيا وبتصفيات كأس العالم. حضرنا لتقديم بطولة إيجابية".

وأشار :"منتخبنا لعب مباريات قوية في الفترة الماضية. منتخبات قطر والعراق والإمارات عريقة وقوية على الساحة الأسيوية وندرك صعوبة المواجهة معها. الأهم لدينا الآن هو الحضور داخل الملعب وتقديم أداء جيد".

وعن معلوماته عن المنتخب الإماراتي ، قال الهادي : "المنتخب الإماراتي فريق معروف وقوي وهناك عناصر جديدة وجيدة دخلت إلى صفوفه وسعينا لتكوين فكرة عنه من خلال مشاهدة مباراته الماضية في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا".

وأوضح الهادي أنه يشعر بالسعادة للتواجد في قطر والفريق يحظى بحفاوة بالغة ليست غريبة على الشعب القطري.

وأشار :"خلال الفترة الوجيزة بعد تأكد مشاركة المنتخب الإماراتي ، حاولنا التعرف على الفريق المنافس بشكل أفضل".

وأكد الهادي أن الجماهير وتواجد العديد من المشجعين اليمنيين في قطر سيساعد الفريق بالتأكيد على تقديم بطولة جيدة لأن الجماهير تساهم دائما في ارتقاء المستوى والشد من أزر اللاعبين".

وتنطلق فعاليات النسخة الرابعة والعشرين من البطولة (خليجي 24) في قطر غدا الثلاثاء وتستمر حتى الثامن من ديسمبر المقبل.
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news107686.html