2019/11/04
الميسري والعرادة يزوران أهم المعسكرات في مأرب ويطلعان على جاهزيته
قام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم الاثنين، ومعه محافظ محافظة مأرب رئيس المجلس المحلي اللواء سلطان العرادة ووزير النقل صالح الجبواني، بزيارة تفقدية لفرع معسكر قوات الأمن الخاصة في محافظة مأرب.

وكان في استقبالهم في المعسكر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الدكتور أحمد الموساي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد وقائد قوات الامن الخاصة بالمحافظة العميد عبدالغني شعلان، حيث اطلع على جهود تأهيل دفعة جديدة من منتسبي المعسكر وعمليات بناء القدرات القتالية والأمنية لمنتسبي قوات الامن الخاصة من اجل رفع كفاءتهم في أداء المهام الامنية المسنودة إليهم.. كما تعرف على أهم الاحتياجات في مختلف الجوانب.

وخلال الزيارة القى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية كلمة امام منتسبي قوات الأمن الخاصة من ضباط وصف وجنود، أشاد فيها بالجهود التي يقوم بها منتسبي قوات الأمن الخاصة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة والتضحيات التي يقدمونها في سبيل الأمن والاستقرار والسكينة العامة والانجازات الأمنية التي تحققت في مكافحة الجريمة المنظمة.

وأكد الوزير الميسري اهتمام قيادة وزارة الداخلية بجوانب التأهيل والتدريب لمنتسبي الامن واستمرار الدورات الامنية في مختلف المجال بما يسهم في الارتقاء باداء منتسبي الاجهزة الامنية والشرطة من اجل تعزيز الامن والاستقرار وبناء الشخصية الشرطية والامنية النموذجية..مشددا على ضرورة الاستمرار في رفع الجاهزية الامنية ورفع كفاءة الافراد في الجوانب الامنية للحفاظ على الانجازات والمكاسب الأمنية المحققة في محافظة مأرب وتعزيز حالة الاستقرار الأمني فيها في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ،أن الوزارة ستعمل على توفير النواقص لهذه الوحدة الأمنية من أجل الارتقاء بمستواها وكفاءة أدائها وتميزها الأمني ويقضتها العالية.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news106669.html