2019/10/25
تعرف على حظك مع الابراج لليوم الجمعة 25 أكتوبر/تشرين أول 2019م
توقعات فلكيين لأبراج يوم الجمعة 25أكتوبر/تشرين أول 2019.

برج الحمل

بادر إلى الإنجاز والعمل السريع والمنضبط الضغوط كثيرة والوقت ضيق فترة ناشطة جدا وحيوية على مختلف الأصعدة استغل الفرصة لتحقيق أهدافك احتمال قلق صحى قد تستلم عملا أو تجد نفسك في موقع مسئول غير متوقع، توجهات جدية، تشعر بالإرهاق وتهتم لمساعدة الآخرين، نظم وقتك تفاديا للتقصير أو الإهمال حان الوقت للاهتمام بالأوضاع الصحية

برج الثور

قد تكون على موعد مع الانفراجات المتنوعة الأوضاع تتحسن وتنقشع السماء قد تتلقى إشارة إيجابية وتجد الظروف مواتية للتقرب من الآخرين تشعر بالتحرر وبالطريق أمامك مفتوح تحقق أمالا قديمة وتتوصل إلى نتيجة أو تسمع خبر فتسبق الأخرين في التقاط الفرصة. من أجمل أيام الشهر.

برج الثور

قد تكون على موعد مع الانفراجات المتنوعة الأوضاع تتحسن وتنقشع السماء قد تتلقى إشارة إيجابية وتجد الظروف مواتية للتقرب من الآخرين تشعر بالتحرر وبالطريق أمامك مفتوح تحقق آمالا قديمة وتتوصل إلى نتيجة أو تسمع خبر فتسبق الآخرين في التقاط الفرصة. من أجمل أيام الشهر.

برج السرطان

تجد تسوية وحلا وذلك عن طريق الحوار والتفاوض تتلقى دعوة للمشاركة في لجنة أهلية أو اجتماعية وتقوم بزيارات أو رحلات عمل قد تحتاج إلى التواصل مع الأخرين لإنجاح محاولاتك يشير الفلك إلى حلول مرضية لمختلف الأطراف تحقق إنجازا في حقل اختصاصك.

برج الأسد

أعد قراءة حساباتك المالية من مصاريف ورواتب ومكاسب تتميز بالفعالية والديناميكية وقد تسمع جوابا يعجبك فلا تبالغ بمصروفك قد تناقش أسباب فشل أو تراجع خطة ما أو بهدف تصحيح الأخطاء تنجح في الامتحان وتقدم أفكارا لامعة ستكون اتصالاتك المالية نافعة وناجحة.

برج العذراء

تبدو خلاقا ومتحمسا تتمتع بطاقة كبيرة وقدرة على المبادرة لهذا السبب تباشر بتنفيذ مشروع أو تحصيل على الموافقة طال انتظارها لا تهدر وقتك من أفضل أيام الشهر تستعيد حماستك وتميل إلى المبادرة حيث تتلقى خبرا يدفعك للتحرك باتجاه جديد وتتقدم بخطوة جريئة وتستعيد حماستك وصفاء ذهنك فتبادر إلى بدء صفحة جديدة.

برج الميزان

حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة قد تخيب آمالك أو تتأخر أعمالك بإمكانك إعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي إذا صبرت، لا تراهن على الحظوظ إطلاقًا ولا تحسم أمرًا تميل إلى الهدوء والبعد عن الصخب من أصعب أيام الشهر وأقلها حظًا.

برج العقرب

لا تتردد بطلب المساعدة والدعم من الآخرين تفتح أمامك أبواب كثيرة اعتمد على قدراتك ولا تخشى المبادرة وكن جريئًا، أبحث عن الصديق والحليف ولا تبقى وحيدًا وضعيف تحالف مع الأقوياء.

برج القوس

اسع لإيجاد الحلول لا تؤزم الأوضاع لأن الأجواء صعبة ومربكة من أسوأ أيام الشهر فلا تجازف وكن متيقظا حاذرا تعب أحد الوالدين ولا تنجر وراء التسرع والانفعال كن هادئا يشكل القمر تحديا في لحظة معينة تبدو غاضبا أو عدائيا حاذر الخلاف قد تكرم وتحصل على فرصة مهمة.

برج الجدي

تحصل على فرص ثمينة لإحراز تقدم وانتصار فلا تضيعها وأبرز قصار جهدك ترى في خوض تجربة جديدة وتكون مطمئن البال أجواء إيجابية جدا بل قد تكون الأفضل ثمة لقاءات غنية تفتح أمامك أبواب السفر والتسويق والنشر والدراسات العليا تميل إلى الاهتمام بطاقتك وربما ترغب في الانضمام إلى معهد معين تشجع.

برج الدلو

حاول ترتيب الأوضاع التي تراجعت في الأيام السابقة وصحح الانطباعات عنك كن واثق من نفسك ومن كفاءتك ولا تسمح لأحد بالتشكيك في قدراتك تنحسر الغيوم وتتحسن الأجواء نسبيا باستطاعتك إجراء لقاء أو حوار أو مفاوضات وبانتظارك رحلة أو مؤتمر أو مباحثات تقدم امتحانا صعبا لا تفرض رأيك بل ابحث عن القواسم المشتركة.

برج الحوت

الأجواء متوترة وهي لا تسمح لك بإثارة الخلافات قد تصطدم بعقبة تثير استيائك حاذر الخلافات والمشاعر السلبية.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news106221.html